أخبار عاجلة
تامر حسني يدعم المواهب.. أغنيات ألبوم “عشأنجي” على كل لسان

تامر حسني يدعم المواهب.. أغنيات ألبوم “عشأنجي” على كل لسان

متابعة بتجــرد: أعلن النجم المصري تامر حسني أن أغنية “وأنت بعيد”، التي طرحها ضمن فيلمه الأخير “بحبك”، وحققت أكثر من 13 مليون مشاهدة، تمثل تحديات كبيرة للمواهب الصاعدة في مختلف أرجاء الوطن العربي.

وبيّن “نجم الجيل” أن هذه الأغنية تكشف أهمية صوت مؤديها؛ كونها تبدأ من أقل طبقة، وتصل حتى أعلى طبقة غنائية، كما أنها تحتوي على كم كبير من الأحاسيس التي يتعين على الفنان أن يوصلها لمستمعيه.

وشجع تامر حسني متابعيه ومحبيه على تأدية الأغنية، مؤكداً أنه سيقوم بمشاركة تجارب متابعيه، عبر صفحته الرسمية في “إنستغرام”، حتى لو قاموا بتأدية أغنية أخرى أحبوها:

وبالفعل، قام تامر بمشاركة مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي أداها متابعوه، برزت منها مواهب عديدة، أشاد بها بنفسه، علماً بأنه سبق أن اكتشف تامر العديد من المواهب، وكان له دور كبير في انتشارها، في الغناء والتمثيل.

وكان تامر حسني قد أعلن، قبل أيام قليلة، عن تحقيق فيلمه “بحبك” أعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية، عندما نشر تقريراً أصدرته شركة “أورينت الدولية”، المسؤولة عن توزيع أفلامه عالمياً، بينت خلاله أن فيلم “بحبك” حقق أعلى حضور جماهيري لفيلم عربي على مستوى العالم، حيث حضره مليونان و600 ألف شخص، خلال شهر ونصف، كما اقترب الفيلم من تحقيق إيرادات تبلغ 600 مليون جنيه، في ظاهرة تعد الأولى من نوعها في السينما العربية.

بالإضافة إلى ذلك، يحقق الألبوم الغنائي الأخير لتامر حسني “عشأنجي” نجاحات كبيرة، إذ حققت الأغنية التي حمل الألبوم اسمها قرابة الـ12 مليون مشاهدة لغاية الآن، بينما تحصد باقي أغنيات الألبوم ملايين المشاهدات، وتنتشر الكثير من الفيديوهات لمحبي “نجم الجيل” وهم يغنون الأغنيات ويتبارزون لتقديم أفضل أداء لهذه الأغنيات.

إلى الأعلى