أخبار عاجلة
صور صادمة تكشف عن الكدمات التي تعرضت لها أنجلينا جولي على يد براد بيت

صور صادمة تكشف عن الكدمات التي تعرضت لها أنجلينا جولي على يد براد بيت

متابعة بتجــرد: تناقلت الصحف الأجنبية صوراً للإصابات التي تزعم الممثلة الأميركية أنجلينا جولي أن زوجها السابق براد بيت قد تسبّب بها في حادثة العنف المنزلي التي حصلت على متن طائرة خاصة قبل أعوام. 

وأفادت صحيفة “الإندبندنت” أن جولي قدمت دعوى للطلاق بعد أيام من الرحلة من فرنسا إلى لوس أنجلس.

وفي التفاصيل، زوّدت جولي مكتب التحقيقات الفيدرالي “أف بي أي” بنسخ بالأسود والأبيض لصور تظهر فيها كدمات في يدها ومرفقها إلى جانب صفحات مكتوبة بخطّ اليد تفصّل مجريات الحادثة، يُزعم أنّها من أولادها.

وتحدّثت صحيفة “page six” عن وجود صور إضافية في التقرير الكامل لإصابات تشبه الحروق الاحتكاكيّة على يدها اليسرى. 

وتدعي جولي أنّها أصيبت بكل هذه الكدمات نتيجة اعتداء بيت عليها عقب شجارهما على الطائرة في أيلول (سبتمبر) 2016 بحضور أطفالهما، وشرحت أن بيت كان يشرب كثيراً وسكب عليها البيرة عمداً.

وتحدّثت عن حادثة أخرى قام خلالها بيت بمرافقتها إلى الجزء الخلفي من الطائرة وأمسكها من كتفيها بعنف وصرخ قائلاً: “إنك تدمرين هذه العائلة”. 

وقالت صحيفة “الإندبندنت” إن بيت قال لجولي أن أحد أولادها  “بدا وكأنه ولد (أزعر) في كولومبيان”، مضيفاً أنها “تدمر الأسرة”.

يبدو أن تعليق بيت المزعوم يشير إلى مذبحة مدرسة كولومباين الثانوية في عام 1999 ، والتي شهدت أطلق فيها التلميذان إريك هاريس وديلان كليبولد النار على 12 طفلاً ومعلمًا في كولورادو. 

يذكر أنّه بنهاية التحقيقات، برأ مكتب الـ”أف بي أي” براد بيت من ارتكاب أي مخالفات في هذا الحادث.

إلى الأعلى