أخبار عاجلة
المعركة مستمرة بين رانيا يوسف ونزار الفارس.. هذه آخر المستجدات

المعركة مستمرة بين رانيا يوسف ونزار الفارس.. هذه آخر المستجدات

متابعة بتجــرد: قضت المحكمة الاقتصادية، في شهر تموز (يوليو) الماضي، برفض الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف، بتهمة السب والقذف؛ على خلفية الأزمة التي اندلعت بينهما، بعدما ظهرت معه في برنامجه “الفارس” عبر فضائية “الرشيد” العراقية. 

وكشف الإعلامي العراقي، في تصريحات صحفية، عن أنه رغم كامل احترامه للقضاء المصري، لكنه مستمر في القضية، لأنها تسمح بتقديم استئناف على الحكم، حيث بدأ في اتخاذ الإجراءات اللازمة.كما أكد أن موقفه حالياً يتعادل مع الفنانة المصرية، حيث رفض القاضي الدعوى، التي قدمها ضدها، كما رفض كذلك دعواها ضده منذ أكثر من شهر. 

من جانبه قال محامي الفارس في تصريحات له: “قدمنا استئنافاً على الحكم، بينما موعد الجلسة الخاصة به ستكون في نهاية شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، إذ ستكون جلسة أولى للرد على طلبنا بالاستئناف”. 

واختتم تصريحاته: “سيطالب الطرف الآخر بالاطلاع على الاستئناف، كذلك سنطلع على الاستئناف الخاص بهم، على أن يتم تحديد جلسة له في شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، ستكون جلسة نهائية، بعدها سيتم حجز الدعوى للحكم فيها”. 

وكانت الأزمة قد بدأت، في العام الماضي، عندما حلت رانيا يوسف، ضيفة مع الفارس ببرنامجه، حيث أثارت تصريحاتها الجريئة حالة من الجدل والغضب، بين جمهورها، إذ قالت إن مؤخرتها مميزة، حيث تفتخر بذلك، كما أشعلت غضب جمهورها عندما أعلنت عن رفضها الحجاب. 

وبعد موجة الغضب التي انطلقت ضدها، خرجت الفنانة المثيرة للجدل، معلنة مقاضاة الفارس، كما أصدرت بياناً بشأن حلقتها معه، حيث اعتذرت للشعب المصري، متهمة الإعلامي العراقي باقتطاع أجزاء من الحلقة مع عمل مونتاج لحديثها، كما أعلنت عن اتخاذها كل الإجراءات القانونية في مصر والعراق ضده. 

وأثارت رانيا، حفيظة الفارس، الذي لجأ إلى القضاء هو الآخر، حيث قال – خلال بيان رسمي صدر عن محاميه المستشار هيثم عباس- إنّه هو الفيصل بينهما.

إلى الأعلى