أخبار عاجلة
تبرئة روبي وغادة عادل من تهمة سرقة “غروب الماميز”

تبرئة روبي وغادة عادل من تهمة سرقة “غروب الماميز”

متابعة بتجــرد: كشفت الكاتبة الشابة منى أبو طالب عن تواصلها مع إيهاب بليبل مؤلف فيلم “غروب الماميز” من بطولة الفنانتين روبي وغادة عادل، حيث أطلعها على قصته التي تختلف عن قصتها بالاسم نفسه، التي كانت تستعد لتحويلها لمسلسل بعنوان “غروب الأمهات”. 

وانتشرت أخبار تفيد باتهام أبو طالب لصناع الفيلم الجديد بسرقة قصته التي كتبت قصة مسلسل بعنوان “غروب الأمهات” حيث كان على وشك التنفيذ.

وأكدت الكاتبة الشابة، في تصريحات صحفية أنها تواصل مع بليبل، حيث اطلعت على قصة الفيلم فتبين اختلافهما تماماً، مؤكدة أن الأمر مجرد سوء تفاهم فقط، متمنية التوفيق لصناع العمل.

وأوضحت سابقاً أنها ترفض مصطلح اتهام صناع أي عمل فني بالسرقة، حيث كشفت عن أنها منذ ثلاث سنوات تعمل على كتابة قصة بالاسم نفسه، كما اختارت السيناريست محمد فضل لكتابة السيناريو، مع المخرج أمير شوقي، لتولي الإخراج، إذ سلمت العمل للشركة المتحدة فأكدوا لها أنه في مرحلة القراءة، ثم فوجئت بالترويج لفيلم يحمل الاسم نفسه، مستنكرة أن يكون ذلك توارد خواطر للقصة واسم العمل.

كان “غروب الماميز”، قد توقف تصويره لأكثر من مرة بسبب انشغال بطلاته بأعمال أخرى، كما ترددت أنباء حول اعتذار المخرج معتز التوني عن عدم استئناف تصوير العمل.

إلى الأعلى