أخبار عاجلة
هيفاء وهبي بصور تنشر لأوّل مرّة.. رقصة “تيجي” تكتسح السوشيل ميديا

هيفاء وهبي بصور تنشر لأوّل مرّة.. رقصة “تيجي” تكتسح السوشيل ميديا

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن صور جديدة تنشر لأوّل مرّة من كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة “تيجي” التي تتصدّر منذ طرحها قائمة الأغنيات الأكثر رواجًا في مختلف البلدان العربية وعدد كبير من الدّول الأجنبية.

وظهرت هيفاء وهبي في الصور وهي تقوم بخطوات تحدي رقصة “تيجي” الذي كانت قد أطلقته منذ فترة، واكتسح السوشيل ميديا بفيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية وخطوات راقصة تترجم كلمات الأغنية التي تحمل جرعة زائدة من الطاقة الإيجابية.

يذكر أن فيديو كليب “تيجي” حقق أكثر من 22 مليون مشاهدة بعد 3 أسابيع فقط من صدوره على قناة هيفاء وهبي الرسمية في موقع “يوتيوب”، متصدّرًا المراتب الأولى في قائمة الترند للفيديوهات الأكثر رواجًا.

وأغنية “تيجي” هي من كلمات أحمد عبد النبي وألحان غريب وتوزيع محمد عمار وميكس وماسترينغ سليمان دميان. أمّا كليب الأغنية فيحمل توقيع المخرج سليم الترك وتمّ تصويره في لبنان على مدى يومين.

أمّا الفيديو كليب فجاء في أجواء شبابية جذّابة، تليق بالأغنية الراقصة التي انطلقت فور صدورها مبشارةً إلى نوادي السهر بفيديوهات نشرها الفانز وملأت السوشيل ميديا.  

إلى الأعلى