أخبار عاجلة
نجوى كرم تعود إلى سوريا بعد سنوات وتطلب مساعدة جمهورها

نجوى كرم تعود إلى سوريا بعد سنوات وتطلب مساعدة جمهورها

متابعة بتجــرد: بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، تعود النجمة اللبنانية نجوى كرم للغناء في سوريا بحفل فني كبير تحييه في قلعة دمشق يوم 18 آب/أغسطس الجاري.

وأعلنت نجوى كرم عن عودتها إلى إحياء الحفلات الفنية في سوريا، على مسرح قلعة دمشق من خلال منشور عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت: “متل ما تعوّدت من بداياتي مع جمهور حققلي أهمّ النجاحات بحياتي الفنّية، رح نرجع نتلاقى سوا بـ ١٨/٨ بالشام بـ “قلعة دمشق” سوريا. حتى نرجع بالذكرى لأحلى أيام عشناها مع بعض”.

وفي منشور آخر، طلبت نجوى من جمهورها مساعدتها في اختيار الأغنيات التي ستقدّمها خلال الحفل المنتظر، إذ قالت: “شو الأغاني اللي حابّين تسمعوها بحفلة ١٨/٨ بـ “قلعة دمشق” ؟”.

وكان هاشتاغ “#نجوى_كرم_في_سوريا” قد تصدّر قائمة العبارات الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” في سوريا ولبنان والإمارات وعدد من البلدان العربية، إذ عبّر محبو شمس الغنية اللبنانية عن سعادتهم بعودتها مجددًا للغناء في سوريا.

يذكر أن نجوى كرم طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “ساعة بيضا” من كلمات أميل فهد وألحان جورج مرديروسيان وتوزيع روبير أسعد وميكس وماستيرينغ فادي جيجي. وحقق فيديو الأغنية أكثر من 7 ملايين مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط على عرضه عبر قناة “روتانا” الرسمية بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى