أخبار عاجلة
هجوم على أحمد العوضي بسبب ياسمين عبد العزيز.. وهي تدافع عنه

هجوم على أحمد العوضي بسبب ياسمين عبد العزيز.. وهي تدافع عنه

متابعة بتجــرد: تعرضت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، لهجوم لاذع من قبل بعض الصحافيين المصريين بعد إعلانهما العمل معاً في مسلسل تلفزيوني من المقرر عرضه في رمضان 2023.

وبعد إعلان خبر تعاون ياسمين والعوضي مجدداً؛ أكدت الناقدة الفنية دعاء حلمي، في مقال صحافي، أن ياسمين عبدالعزيز هي السبب وراء عمل أحمد العوضي بالوسط الفني، وأنها من قدمت له الدعم، ومهدت له الطريق.

وقررت ياسمين عبدالعزيز أن ترد على الهجوم والتصريحات التي أطلقتها الناقدة، وذلك عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، مشيرة إلى أن هذا الأمر إذا تكرر فسترد على الملأ، وأمام الناس جميعاً.

وأكدت ياسمين عبدالعزيز أن هذا الهجوم والانتقادات التي خرجت سريعاً، بعد الإعلان عن تقديم مسلسل جديد، تعلم مصدرها جيداً، قائلة: “الأخت والأخ اللي بعتينك تكتبي علي وعلى أحمد كده، هزعلهم وهزعلك.. أصل أنا مت ورجعت فمش هبقى على حاجة…”، مشيرة إلى أن خبر الإعلان عن المسلسل الجديد أصابهم بالكيد، على حد وصفها.

يشار إلى أن أحمد العوضي كان أكد تعاونه مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال رده على أحد المنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عندما علق على إعلان إحدى الصفحات تعاونهما الجديد، بالقول: “..عمل كبير يليق بالجمهور الغالي”.

ووفق مصادر صحافية مصرية، فإن المسلسل الجديد الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد، سيكون من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري، فيما لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل إضافية تخصه.

إلى الأعلى