أخبار عاجلة
ديميت أوزدمير تتعرض لوعكة صحية.. قبل أيام من زفافها

ديميت أوزدمير تتعرض لوعكة صحية.. قبل أيام من زفافها

متابعة بتجــرد: في حين أنه كان من المفترض أن تبدأ تصوير الموسم الثاني من فيلم “تكتيكات الحب”، لصالح “نتفليكس”، وتتفرغ بعدها للبدء بالتحضير لحفل زفافها الذي سيقام نهاية الشهر القادم، تعرضت الممثلة التركية ديميت أوزدمير لوعكةٍ صحية أعلنت عنها من خلال تدوينةٍ لها عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”. 

وفي تدوينتها، كشفت نجمة “الطائر المبكر” عن إصابتها بفيروس كورونا، قائلةً: “بعد 3 سنوات على اكتشاف فيروس كورونا، أصبت به، لذا لا يوجد شيء مؤجل”. 

وعن حالتها الصحية، أوضحت النجمة التركية أنها تشعر بالألم الثقيل، وأنها تتغلب على المرض بصعوبة، لكن علاجها مستمر، وستتعافى قريباً وتعود إلى حياتها وأعمالها، طالبةً من الجميع توخي الحذر. 

واختتمت الممثلة التركية تدوينتها، التي أرفقتها بصورةٍ لفريق الإسعاف الذي يقوم برعايتها، بتوجيه شكرها لكل من اتصل من أجل الاطمئنان عليها، مشيرةً إلى أنها تحبهم. 

وكانت أوزدمير تستعد لتكون عروساً هذا الصيف، وإقامة حفل زفافها إلى خطيبها المغني أوزهان كوتش في 28 من شهر أغسطس القادم، كما كان من المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم “تكتيكات الحب” هذا الأسبوع، إلا أنه تأجل للأسبوع القادم لحين التأكد من تعافيها وانتهاء فترة حجرها الصحي. 

تأتي إصابة أوزدمير بالفيروس، بعد أيام قليلة من قضائها إجازةً بحرية في مدينة تشيشمي التركية، برفقة خطيبها وأصدقائها. 

يُذكر أن فيلم “تكتيكات الحب” كان حقق في موسمه الأوّل مشاهداتٍ عالية، حيث احتلّ المرتبة الخامسة في أكثر من 60 دولة في قائمة الأكثر مشاهدة على “نتفليكس”، منذ الأسبوع الأول لعرضه.

وقبل أسبوعين أعلنت ديميت أوزدمير خطبتها رسمياً إلى أوزهان كوتش، في حفلٍ حضرته عائلتها وأصدقاؤها، وارتدت فيه 3 فساتين كان الأول باللون الأبيض وارتدته أثناء تقديمها القهوة لخطيبها، ليكللا بذلك علاقة عاطفية استمرت لعامين. 

وانتشرت حينها مجموعة من الصور للثنائي من منزل والد العروس، ظهر في إحداها العريس وهو يشرب القهوة المالحة حسب العادات التركية، فيما أظهرت الصور الأخرى السعادة المطلقة التي عاشها النجمان العاشقان.

إلى الأعلى