أخبار عاجلة
“دموع فرح”.. مظاهرة حبّ احتفالاً بفيلم تامر حسني “بحبك” في السعودية

“دموع فرح”.. مظاهرة حبّ احتفالاً بفيلم تامر حسني “بحبك” في السعودية

متابعة بتجــرد: مع بدء عرض فيلم النجم المصري تامر حسني الجديد “بحبك” بدور العرض في مختلف البلدان العربية، وبعد أن حضر العرض الخاص للفيلم في مصر، زار تامر المملكة العربية السعودية، وحضر عرض الفيلم مع الجمهور هناك.

وكان في استقبال تامر حسني حشد كبير من محبّيه في المملكة العربية السعودية، الذين حضروا لمشاركته فرحته وتهنئته على صدور فيلم “بحبك”، في أكبر تجمّع جماهيري للإحتفال بإطلاق فيلم.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” مقاطع مصوّرة من العرض الذي تحوّل إلى مظاهرة حب غير عادية، وعلّق قائلًا: “الحمدلله الحمدلله الحمدلله انا في السعوديه دلوقتي و عرض مصر و السعوديه اللي حضرتهم اعلى رد فعل شوفته في حياتي احمدك يارب دي دموع فرح احمدك يارب”.

يذكر أن تامر حسني طرح منذ ساعات أغنية “هدلعني” من فيلم “بحبك” عبر قناته الرسمية بموقع “يويتيوب”. والأغنية من كلمات تامر حسني نفسه وألحانه بمشاركة مودي منير وتوزيع جيزو.

وتركت أغنية “هدلعني” فور صدورها أثرًا طيبًا عند الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير معها، إذ حققت انتشارًا واسعًا على مواقع ”تيك توك”، و“إنستغرام”، و”فيسبوك” في فيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية وخطوات راقصة تترجم كلمات الأغنية التي تحمل جرعة زائدة من الأمل والطاقة الإيجابية.

فيلم “بحبك” هو من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

إلى الأعلى