أخبار عاجلة
السر الحقيقي وراء انفصال شاكيرا وبيكيه

السر الحقيقي وراء انفصال شاكيرا وبيكيه

متابعة بتجــرد: لايزال البحث وراء السبب الحقيقي لانفصال الثنائي الشهير: شاكيرا، ولاعب كرة القدم بيكيه، محط اهتمام جمهورهما، وكل من يهتم بأخبارهما.

ويوماً بعد آخر، تنكشف بعض الأمور في علاقة الثنائي الشهير، إذ كشف صديق أخت شاكيرا عن أن الخيانة لم تكن من بين الأسباب التي أدت لانفصالهما.

وأكد روبرتو غارسيا، الذي ارتبط بعلاقة مع لوسيلا، شقيقة شاكيرا، لمدة 8 سنوات، في مقابلة مع صحيفة  esdiario الإسبانية، أن الثنائي كانا يتمتعان بعلاقة مثالية للغاية.

وحسب غارسيا، فإن المشاكل أخذت طريقها نحو الثنائي الشهير في الشهور القليلة الماضية، لأسباب اقتصادية بحتة، بعيدة عن موضوع الخيانة، أو أسلوب الحياة الخاصة لبيكيه.

وطلب بيكيه مبلغاً من المال من والدة طفليه، من أجل استثماره في أحد مشاريعه، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من شاكيرا، بعد اعتراض والديها.

وأوضح غارسيا: “في تلك اللحظة بالذات انكسرت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه، لتبدأ معارك استمرت حتى إعلان الانفصال بينهما بشكل رسمي”.

وتابع: “قبلها انقطعت هذه العلاقة لفترة طويلة، لكن شاكيرا كانت تحرص على ظهورها مع بيكيه في صورة ودية أمام الجمهور”.

وأنهى غارسيا: “أدركت شاكيرا، مؤخراً، أن بيكيه كان يحبها فقط لأنها أم طفليه (ميلان وساشا)”.

يذكر أن الثنائي أعلنا رسمياً، مطلع هذا الشهر في بيان، الانفصال بعد علاقة استمرت 12 عاماً، متمنين من الإعلام الحفاظ على خصوصية العائلة، وطفليهما.

إلى الأعلى