أخبار عاجلة
والدة بيلا حديد تتعرّض لانتقادات لاذعة.. “أم فظيعة!”

والدة بيلا حديد تتعرّض لانتقادات لاذعة.. “أم فظيعة!”

متابعة بتجــرد: تعرضت يولاندا حديد، والدة عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد للانتقادات اللاذعة بعدما كشفت الأخيرة خضوعها لعملية تجميل في أنفها في عمر الرابعة عشرة.

وفي أحدث مقابلة لها مع مجلة “فوغ” في نسختها الأميركية، كشفت بيلا عن شعورها بالندم الشديد بعد خضوعها لعملية أنفها، وصرحت قائلةً: “أتمنى لو حافظت على أنف أجدادي”.

وعقب تصريحاتها، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بمقابلة العارضة الشهيرة، وألقى عدد كبير من المتابعين اللوم على يولاندا والدة بيلا وعبروا عن “صدمتهم” من السماح لفتاة صغيرة بإجراء جراحة تجميلية، بينما تساءل آخرون عما إذا كان ما فعلته الأم “أخلاقياً”.

وقد اتجه المعجبون إلى تطبيق “تويتر” للتعبير عن غضبهم وانتقاد يولاندا. ونشروا مقاطع من مسلسل “ربات البيوت في بيفرلي هيلز”، حيث ظهرت يولاندا في معظم اللقطات تتجادل مع ابنتها الثانية جيجي حول تناول شريحة من كعكة.

وكتب أحدهم: “يولاندا أم فظيعة! لقد شجعت بناتها على اضطرابات الأكل تحت عنوان “المحافظة على اللياقة البدنية” وسمحت لابنتها قبل سن المراهقة بإجراء عملية تجميلية!”.

يشار إلى أن بيلا تحدثت أيضاً عن المقارنة السلبية مع أختها، عارضة الأزياء جيجي حديد وأوضحت قائلةً: “كنت الأخت الأقبح، وذات البشرة السمراء اللون. ولم أكن سهلة الطباع مثلها، ولست اجتماعية مثلها”.

وأضافت: “للأسف عندما تُقال لك هذه الأمور مرات عديدة، تصدقها. ولطالما سألت نفسي كيف يمكن لفتاة تعاني من شعور كبير بعدم الأمان، والقلق، والإحباط، ومشكلات مع نظرتها للجسد، ومشكلات في الأكل، وتكره أن يلمسها أحد، ولديها قلق اجتماعي هائل، أن تدخل إلى هذه المهنة… لكن مع مرور الأعوام أصبحت ممثلة جيدة”.

إلى الأعلى