أخبار عاجلة
سوسن بدر في 3 مسلسلات جديدة

سوسن بدر في 3 مسلسلات جديدة

متابعة بتجــرد: تعيش الممثلة سوسن بدر حالة من النشاط الفني المكثف، حيث انتهت من تصوير ثلاثة مسلسلات تلفزيونية جديدة تعرض قريباً، وتجسد خلالها أدواراً مهمة تعتبرها إضافة لمشوارها.

وقالت سوسن في تصريحات صحفية: إنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل “نقل عام” مع محمود حميدة، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، ومحسن محيي الدين، وريم البارودي، وإيهاب فهمي، وإخراج عادل أديب، وأشارت إلى أنها تجسد فيه شخصية سيدة تتزوج من محمود حميدة، وبسبب إنجابها لعدد من الإناث يطلقها ويتزوج من أخرى لينجب منها ذكوراً، فتتفرغ لتربية بناتها بعدما تخلى عنهم والدهم، وتقف بجوارهن حتى يتخرجن في الجامعة، ويعملن في وظائف مهمة.

وأوضحت أنها انتهت أيضاً من تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” مع سيد رجب، ورانيا فريد شوقي، ومدحت صالح، وأحمد صيام، وتأليف وإخراج هاني كمال، وأكدت أن أحداث الجزء الثالث الذي يدور في إطار اجتماعي عائلي تختلف شكلاً ومضموناً عن الجزءين السابقين اللذين حققا نجاحاً جماهيرياً ونقدياً كبيراً.

وعن مسلسل “البحث عن علا” المقرر عرضه 3 فبراير المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، قالت إنها تشارك في بطولته مع هند صبري، وهاني عادل، وندى موسى، وإخراج هادي الباجوري، ويتناول قصة فتاة تخرجت في كلية الصيدلة وتسعى لمواكبة تطورات الحياة واكتشاف نفسها، وتخوض رحلة للبحث عن الحب بجانب القيام برعاية والدتها التي تجسد دورها سوسن بدر.

من ناحية أخرى، يكرم مهرجان أسوان لأفلام المرأة في افتتاح دورته السادسة، التي تعقد في الفترة من 23 إلى 28 فبراير المقبل، سوسن بدر بجائزة “إيزيس للإنجاز”، تقديراً لمشوارها الطويل وعطائها الكبير على شاشة السينما.

إلى الأعلى