أخبار عاجلة
إلهام شاهين.. “بطلوع الروح” في رمضان

إلهام شاهين.. “بطلوع الروح” في رمضان

متابعة بتجـــرد: تراهن الفنانة إلهام شاهين على دورها في المسلسل الرمضاني “بطلوع الروح” الذي تعود من خلاله لدراما رمضان بعد غياب 6 سنوات (منذ الجزء السادس من ليالي الحلمية في 2016) وذلك بمشاركة الفنانة الشابة منة شلبي.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات صحفية: “دوري في المسلسل جديد كليا على الدراما المصرية والعربية، وأن هذا العمل من شجعها على التواجد في المسلسل والذي تدور كل أحداثه داخل مدينة الرقة السورية، ويدور في 15 حلقة فقط في إطار اجتماعي”.

وأضافت: “كان من المقرر أن نبدأ التصوير الأسبوع الماضي ولكن إصابة الفنانة منة شلبي بفيروس كورونا أدت إلى التأجيل وقد أجرت منة شلبي المسحة قبل يومين ونتيجتها سلبية، وسنسافر إلى لبنان الأسبوع القادم لبدء التصوير، ويشاركنا في العمل نجوم من سوريا ولبنان والعراق وتونس والمغرب، وعدد من الممثلين الأجانب، بالإضافة إلى أحمد السعدني ومحمد حاتم والحلقات تأليف محمد هشام عبيه إخراج كاملة أبو ذكري”.

وكشفت عن إنها حالياً بصدد البدء في التحضير لفيلمها«بنات صابرة»، ويناقش قضية مهمة، وهd زواج القاصرات، ويشارك في بطولة العمل هالة صدقي، وباسم سمره، وبشرى، وتامر فرج، ومجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة.

إلى الأعلى