أخبار عاجلة
مشتركو “بوليفارد المواهب” يستعيدون ذكريات الطفولة.. وهذه أبرز أحداث العرض المباشر الحادي عشر

مشتركو “بوليفارد المواهب” يستعيدون ذكريات الطفولة.. وهذه أبرز أحداث العرض المباشر الحادي عشر

متابعة بتجــرد: ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تواصلت المنافسات بين المشتركين ضمن العرض المباشر الحادي عشر من برنامج “بوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5.

وتضمنت حلقة هذا الأسبوع إطلاق أول أغنية خاصة لبسمة عطا بعنوان “الغلطة الكبيرة” من كلمات عمر عبده علي، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر وإنتاج “بلاتينوم ريكوردز”، وفيديو كليب لأغنية “إذا قلت بحبك” لفادي فتال من كلمات وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ وإنتاج “بلاتينوم ريكوردز”. هذا بالإضافة إلى دعم مديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر لاثنين من المشتركين وهما سالم الحمد وزينب حسن بمبلغ مالي قدره 10 آلاف ريال، وتختتم الجولة الثالثة الأسبوع المقبل، وتنتهي معها رحلة أحد المشتركين.

وقد دعت مقدمة البرنامج أجواء الجودي في بداية الحلقة المشتركين إلى المرور على المسرح، وقبيل ظهور كل منهم عرضت تقارير تستعيد لحظات من طفولتهم. كما استعرضت مع طالب وبدر أرقام نسبة المشاهدة المرتفعة ألغنيات المشتركين على السوشال ميديا. وقبيل انتهاء السهرة، قرر حمدي بدر أن يمنح مبلغ الـ 10 آلاف ريال إلى زينب حسن، بينما أهداها حسن طالب إلى سالم الحمد، ليضاف هذا المبلغ إلى رصيدي المشتركين. 

الجدير بالذكر أن تغطية نشاطات المشتركين، تتواصل في حلقات يومية على MBC4 وMBC5، إضافة إلى حفل مباشر في سهرة كل أحد على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5، علاوةً على “بوليفارد بلاس” على منصة شاهد المفتوحة.

يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على MBC1 وMBC5، كلّ أحد الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، 07:30 مساءً بتوقيت الرباط.

يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على MBC العراق”، كلّ أحد الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 مساءً بتوقيت العراق، و”يوميات البوليفارد” يومياً ما عدا الأحد عند منتصف الليل بتوقيت العراق.

تُعرض “يوميات البوليفارد” على MBC4، يومياً 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية وعلى MBC5 الساعة 02:00 بعد الظهر بتوقيت الرباط.

تُعرض حلقات “بوليفارد بلَس” من الثلاثاء إلى السبت على منصة “شاهد” المفتوحة.

إلى الأعلى