أخبار عاجلة
نوال الزغبي تختتم ألبومها بجرعة زائدة من الإبداع.. “قلبي على قلبو”

نوال الزغبي تختتم ألبومها بجرعة زائدة من الإبداع.. “قلبي على قلبو”

متابعة بتجــرد: أطلقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أغنية جديدة بعنوان “قلبي على قلبو”، وهي الرابعة لها من ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “عكس الطبيعة”.

أغنية “قلبي على قلبو” رومانسية بإمتياز وهي مزيج بين الموسيقى والغناء، رائعة بدءاً من الكلام الى اللحن الى التوزيع إضافة صوت نوال الزغبي التي أدت الأغنية بإحساس وأداء مُبهرين.

الأغنية صاغ كلماتها أحمد ماضي الذي قدّم صورًا شعرية من خلال أحرفها، ليلتقي الشعر بإبداع اللحن الذي وضعه الفنان زياد برجي والتوزيع لـ AB brothers أمّا فيديو الأغنية فهو عبارة عن مشاهد ولقطات لنوال ظهرت فيها بعفويتها المعهودة وبدت كعادتها بغاية الجمال والتألق.

تركت أغنية “قلبي على قلبو” أثرًا طيبًا عند الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير معها، إذ حصدت نسبة مشاهدة مرتفعة بعد أقل من ساعة على صدورها على قناة “روتانا” الرسمية في موقع “يوتيوب”.

وسبق لنوال أن أطلقت أغنية “أرقص” باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد حسن رؤول وألحان ألفريد الأسعد وتوزيع روبير الأسعد. وأغنية “عليه ابتسامة” باللهجة الخليجية من كلمات محمد القاسمي وألحان أدهم ومن توزيع مهند خضر وأغنية “عكس الطبيعة” باللهجة المصرية من كلمات احمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.

إلى الأعلى