أخبار عاجلة
نادر الأتات في “قلي وينك”.. عودة إلى البدايات وتتويج لمشوار النجاح

نادر الأتات في “قلي وينك”.. عودة إلى البدايات وتتويج لمشوار النجاح

متابعة بتجــرد: نجم استثنائيي هو نادر الأتات، استطاع أن يَبرز منذ ظهوره الأوّل ويتميّز خلال مسيرته الفنية التي أصبحت مثالًا في النجاح لجيل الشباب. لم يفوّت نادر الأتات فرصة إلا وكافح فيها للوصول إلى تحقيق حلمه بالنجومية، وباجتهاد منفرد وإصرار عنيد نال ما كان دائمًا يتمناه، وفي سنوات قليلة أصبح من أنجح نجوم جيله، وتحقق أغنياته دائمًا نسبة استماع ومشاهدة مرفعة، كما تستقطب حفلاته جمهور كبير في لبنان والمنطقة العربية وبلدان الإغتراب على حدٍّ سواء.

تعاقد نادر الأتات مؤخرًا مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” لإنتاج أوّل عمل فني يجمعهما، وجرت العديد من الإجتماعات التحضيرية في هذا الخصوص، انبثقت عنها أغنية بعنوان “قلي وينك”، وتم تصويرها في مدينة دبي تحت إدارة المخرج عادل سرحان.

التقى نادر الأتات مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” على الإبداع والشغف الكبير لتحقيق الأحلام، فكان الهدف مشترك بتقديم عمل غير تقليدي وخارج عن المألوف جيّرت له الشركة كل امكاناتها وأعطاه نادر الأتات الكثير من شغفه لتقديم الأفضل.

عاد نادر الاتات بأغنية “قلي وينك” الى بداياته الفنية، حيث حملت أغنيته الجديدة نفس اللون الموسيقي الذي قدّمه في بداية مسيرته الفنية في أكثر من أغنية ونذكر منها أغنيته الشهيرة “آني وقيت”. وتحمل الأغنية الكثير من مشاعر الحب والاشتياق، من كلمات إميل فهد وألحان وسيم بستاني وتوزيع عمر صباغ، وظهر نادر في الكليب بإطلالة خريفية مستوحاة من نفس الأجواء.

تميّز الكليب بالحرفية لناحية تقطيع المشاهد والكادرات، حيث نجح عادل سرحان في ترجمة موضوع الأغنية الذي يتطرق فيه نادر الأتات إلى اشتياقه لحبيبته التي هجرته حتى أصبح قلبه فارغٌ كما “الأرض المهجورة”. مزج “سرحان” كل هذه المشاعر في لقطات أكثر من رائعة، إضافة الى إعتماد موقع تصوير لافت في دبي عكس الفراغ العاطفي الذي تدور حوله الأغنية، ما ساعد بخروج الكليب بحلّة رائعة جدًا.

عن العمل، كتبت صفحة “لايف ستايلز ستوديوز” على تويتر: “نادر بصوته وحضوره.. جديد النجم نادر الاتات أغنية قلي وينك”.

ويعتبر هذا التعاون هو الأوّل بين نادر الأتات و”لايف ستايلز ستوديوز”، وعبّر نادر عن سعادته بتقديم أغنيته الجديدة مع الشركة حيث قال: “مبسوط إنو أوّل تعامل إلي مع شركة لايف ستايلز ستوديوز يكون هالقد بيشبهني”. كما شركة “الأتات” كل الذين رافقوه خلال مشواره الفني قائلًا: “بدّي إشكر كل محب وكل حدا كان حدّي واشتغلنا سوا، كل المحبين يلي ما تركوني من وقت ما بلشت لليوم.. وكل حدا منكن التفت لصوتي وكل شي بقدمو.. بفضل الله ومحبتكن مكملين بإذن الله”.

إذًا نستطيع أن نقول أن ثنائية نادر الأتات و”لايف ستايلز ستوديوز” جاءت مكلّلة بتميّز لافت وممّا لا شكّ فيه أن النجاح سيكون حليف الطرفين في الأيام المقبلة.

إلى الأعلى