أخبار عاجلة
كارينا كابور.. أكثر مشاهير بوليوود بحثاً في 2021

كارينا كابور.. أكثر مشاهير بوليوود بحثاً في 2021

متابعة بتجــرد: أعلن مزود خدمات الويب Yahoo مع حلول الشهر الأخير من عام 2021، عن قائمة لمجموعة من كبار الشخصيات وصانعي الأخبار والأحداث في العام، استنادًا إلى عادات البحث اليومية للمستخدمين.

وكانت نجمة بوليوود كارينا كابور الهند الأكثر بحثًا في عام 2021. وجاءت كاترينا كيف في المرتبة الثانية بعد نجاح فيلمها Sooryavanshi. في حين احتلت “بريانكا تشوبرا جوناس”، “عليا بهات”، “ديبيكا بادكون” المراكز: الثالث والرابع والخامس في القائمة على التوالي.

“سامانثا روث برابهو”، التي تصدرت عناوين الأخبار لأسباب مهنية وشخصية، كانت من الوافدين الجدد على المركز العاشر في قائمة هذا العام، ذلك بعد أن أعلنت الفنانة، التي أُشيد بأدائها في The Family Man 2، انفصالها عن “ناجا تشايتانيا”.

من حيث النجوم الأكثر بحثًا، كان الراحل سيدهارث شوكلا الذي توفي بسبب سكتة قلبية، تاركًا العالم في حالة من الصدمة على رأس القائمة. وجاء سلمان خان في المركز الثاني تلاه “ألو أرجون” في المركز الثالث. المركز الرابع والخامس ذهب إلى “بونيث راجكومار” والممثل الراحل “ديليب كومار” الذي وافته المنية هذا العام عن عمر يناهز 98 عامًا، على التوالي.

في قائمة هذا العام، احتل “آريان خان” نجل النجم “شاروخان” المرتبة السابعة في قائمة أكثر الشخصيات بحثًا.

تصدّر المسلسل الهزلي Taarak Mehta Ka Ooltah Chashma قائمة الأفلام والبرامج التليفزيونية الأكثر بحثًا وجاء المسلسل الدرامي Radha Krishn في المرتبة الثانية.

Loading...
إلى الأعلى