أخبار عاجلة
نوال الزغبي في “نقطة انتهى”.. نجاح كبير رغم التسريب!

نوال الزغبي في “نقطة انتهى”.. نجاح كبير رغم التسريب!

متابعة بتجــرد: رغم تسريبها على مواقع الإنترنت استطاعت أغنية “نقطة انتهى” للنجمة اللبنانية نوال الزغبي أن تحقق نجاحًا لافتًا بين الإصدارات الفنية الجديدة. الأغنية حجزت لنفسها مرتبة متقدّمة بين الأغنيات المفضلة لدى الجمهور عبر المواقع الموسيقية، وذلك رغم الظروف التي رافقت طرحها والتسريب، والمنافسة الكبيرة التي تشهدها ساحة الأغنيات اللبنانية والعربية في الآونة الأخيرة.

وحققت أغنية “نقطة انتهى” بنسخة الـLyrics Video أكثر من مليون مشاهدة بعد أسبوعين فقط من صدورها على قناة نوال الزغبي الرسمية بموقع “يوتيوب”. كما تصدّرت الأغنية المراتب الأولى في قائمة الترند بعدد من البلدان العربية والأوروبية وفي تركيا أيضًا.

وأغنية “نقطة انتهى” من كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وتعود إلى تسجيل قديم، حيث كانت نوال قد سجّلتها لمناسبة خاصة لكنّها لم تطرحها في أيّ من ألبوماتها الماضية.

يذكر أن نوال الزغبي تنشغل في الفترة الراهنة بإصدار أغنيات ألبومها الجديد “عكس الطبيعة” والذي تقدّم من خلاله 4 أغنيات منوعة، طرحت منها 3 أغنيات حتى الآن، وهي: “أرقص”، و”عليه ابتسامة”، و”عكس الطبيعة”، على أن تصدر قريبًا الأغنية الرابعة وهي باللهجة اللبنانية بعنوان “قلبي على قلبو” وتتعاون من خلالها مع الفنان اللبناني زياد برجي.

Loading...
إلى الأعلى