أخبار عاجلة
مهرجان نجم العرب يعتذر من إيهاب توفيق.. إليكم ما حصل في سهرة التكريم

مهرجان نجم العرب يعتذر من إيهاب توفيق.. إليكم ما حصل في سهرة التكريم

متابعة بتجــرد: أصدر مهرجان نجم العرب، اليوم الأربعاء، بيانا صحفيا قدم خلاله اعتذارًا للفنان إيهاب توفيق، والذي غادر الحفل الذي أقيم السبت الماضي قبل استلام تكريمه، وأكد البيان أن إيهاب لم ينسحب من المهرجان اعتراضا على تكريم نوال الزغبي وعاصي الحلاني كما روج البعض.

وجاء نص البيان: تتقدم أسرة مهرجان نجم العرب بالاعتذار للفنان إيهاب توفيق عما تم تداوله في الصحافة والإعلام من أخبار مغلوطة عن أسباب انسحابه من الحفل، والتي أشارت إلى أنه انسحب غاضبا بسبب تكريم الفنانة نوال الزغبي والفنان عاصي الحلاني قبله، وهذا عارٍ تمامًا من الصحة”.

وأضاف البيان: السبب الحقيقي لخروجه من الحفل قبل استلام تكريمه هو تأخر موعد بدأ الحفل لأكثر من ساعتين بسبب سوء الأحوال الجوية، التي أثرت على العديد من فقرات الحفل، وأيضا تسببت في تأخر النجوم على الحضور بسبب الزحام الشديد، ما ترتب عليه تأخير موعد الحفل، والتي أدت لذهابه سريعا لارتباطه بإحياء حفل فني في هذا التوقيت، حيث إنه كان متفق على ميعاد الصعود إلى المسرح للتكريم في بداية الحفل لكي يذهب ويلحق بارتباطه الفني، ولكن تأخير الحفل حال دون ذلك.

واختتم: نحن أسرة نجم العرب نكن للفنان إيهاب توفيق كل الاحترام والتقدير لفنه، ولمكانته الكبيرة هو وكل من ساهم في الحضور لحفلنا السنوي.

وأصدر إيهاب توفيق توضيحا رسميا بالأمس لكشف ملابسات انسحابه من حفل مهرجان “نجم العرب” الذي أقيم مؤخرا في القاهرة، وكان من المقرر تكريمه فيه، ونفى ما تردد عن تعرضه لإهانة شخصية من الجهة المنظمة للحفل، أو اعتراضه على تمييز النجوم نوال الزغبي وعاصي الحلاني، وكشف أن سوء التنظيم وتجاهل المكانة الفنية لعدد كبير من حضور الحفل كان السبب الأساسي وراء انسحابه.

وأضاف في البيان المنشور عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: تنويه بخصوص الاخبار الكاذبه التى تم تداولها بخصوص حفل التكريم ( مهرجان نجم العرب ).. بداية الأمر عند صعود سيدة من المنظمين على المسرح في بداية الحفل الذي تأخر عن ميعاده ساعتين، وأخذت دور النباطشي كما نشاهده في الأفراح الشعبية، وبدأت بالترحيب ببعض أصدقائها الفنانين وتجاهلت عدد كبير من الفنانين المصريين الكبار ومنهم الاستاذ صلاح عبد الله والاستاذ سيد رجب والمخرج جمال عبد الحميد والفنان خالد سرحان والفنانة صابرين والفنان يوسف الشريف والفنان أحمد العوضي الفنانه وهنا الزاهد وغيرهم وأنا من ضمنهم مما أثار غضبى وغضب كل الحضور.

وتابع قائلا: وبناءً على هذه التصرفات بدأت اسمع اعتراضات وتذمر واستياء الكثير من الفنانين لتجاهلها كل هؤلاء الفنانين وغيرهم وأيضاً قامت بتبديل أماكن وترتيب التكريم التي كان من المفترض أن تكون كالتالي: الأستاذ صلاح عبد الله، الأستاذ سيد رجب، المخرج جمال عبد الحميد، وأنا إيهاب توفيق.

أضاف: وهذا ما لم يحدث وأخذت هذه الشخصية في تبديل الترتيب المتفق عليه حسب أهوائها، لذلك غادرت الحفل حفاظاً على كرامتي ومكانتي الفنية والتأخير الشديد لارتباطي بحفل في نفس الليلة.

واختتم إيهاب توضيحه الرسمي قائلا: وأحب أن أنوه أنه ليس هناك أي مشكله بينى وبين زملائي الفنانين وهم الفنان عاصي الحلاني والفنانة نوال الزغبي، وأنا أكن لهم كل الاحترام والتقدير والموضوع لا يخصهم بشخصهم كما أشارت هذه السيدة في بعض الأخبار المغلوطة والكاذبة ولكن انسحابي كان بسبب سوء التنظيم الذي لا يمت للاحترافية بأي صلة.

Loading...
إلى الأعلى