أخبار عاجلة
ميرا مخايل بصورة أغنيتها الجديدة.. “كان أسوأ قرار لما تركت حلمي”

ميرا مخايل بصورة أغنيتها الجديدة.. “كان أسوأ قرار لما تركت حلمي”

متابعة بتجــرد: بعدما أعلنت الفنانة اللبنانية ميرا عودتها إلى الساحة الفنية من خلال مقطع ترويجي لأغنيتها الجديدة بعنوان “جننتا”، كشفت ميرا أخيرًا عن الصورة الرسمية للأغنية على صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

وأرفقت ميرا الصورة برسائلة مؤثرة تحدّثت من خلالها عن السنوات الطويلة التي ابتعدت فيها عن الغناء، واصفةً ذاك القرار بـ”أسوأ قرار في حياتها”، وقالت: “بعد سنة من الشغل والقلق وبعد فترة طويلة من الطلوع ونزول اللي واجهتن بحياتي على كل الاصعدة، انا رجعت…من عشر سنين لما اخدت أسوأ قرار اني اترك حلمي، خذلت كتير ناس شجعتني وآمنت فيي، وخذلت حالي بالدرجة الأولى. الفن بالنسبة الي منو شهرة وبس، هو كيان واحساس وشغف ما الن نهاية”. 

وأضافت ميرا: “هو القوة اللي عايشة جواتي واللي بتفرحني…في اشخاص بحياتي محبتن الي قوتني وكانو هني السبب الأساسي لرجعتي.. الحب مش بس كلام واشعار منقولن. الحب فعل ودعم للناس اللي منحبن. اليوم انا أقوى واكتر اصرار انو اللي جايي احسن. وانو الله ما بحطك بطريق من غير سبب..”.

واختتمت: “حابه اشكر صديقي إيلي أبو نجم اللي كان وما زال المرشد والصديق الوفي. انا فخورة اني عم بشتغل معك. نضال غريب
اللي آمن فيي وساعدني من اول الطريق تكون جزء من عيلة الـMTV. جاد شويري انت عطيتني طاقة وقوة ودعمتني وفخورة انو رجعتي كانت تحت اشرافك مع كل الفريق، المخرجة كارين نيكولا، جيمي تابت وجوزيع. فارس اسكندر المبدع والصديق . شكرا عالاغنية الحلوه. جورج قسيس الموزع اللي عطى شغل من القلب. من بعد غياب بتمنى تحبوا عملي الجديد بتسمعوا الغنية وبتشوفوا الكليب ابتداءًا من يوم الخميس ٢٥/١١/٢٠٢١. بحبكن”.

ومن المقرر أن تطرح ميرا أغنية “جننتا” يوم الخميس 25 نوفمبر الحالي. والأغنية من كلمات وألحان محمد اسكندر وتوزيع موسيقي جورج قسيس.

الجدير ذكره أن ميرا مخايل شاركت في الموسم الأوّل من برنامج “ستار أكاديمي” وحققت حينها شهرة واسعة في الوطن العربي، فقدّمت بعد البرنامج أغنيتين “ولا ممكن” و”حبك دلع” اللتين حصدتا نجاحًا لافتًا، لكنها ابتعدت بعدها عن الساحة الفنية.

Loading...
إلى الأعلى