أخبار عاجلة
ابن مايكل جاكسون في أوّل ظهور له بعد 12 عاماً من الغياب

ابن مايكل جاكسون في أوّل ظهور له بعد 12 عاماً من الغياب

متابعة بتجــرد: استضاف برنامج “غود مورنيغ بريتان” (Good Morning Britain) الابن الأصغر لنجم البوب العالمي، الراحل مايكل جاكسون، بيجي (19 عاماً) المعروف باسم “بلانكت”(Blanket) في أول ظهور له بعد وفاة والده عام 2009.

وظهر بيجي في حفلة الهالوين التي أقيمت في منزل والده وخصصت لجمع التبرعات لغاية إنسانية، وتكلم عن ماضيه مع والده وعن الذكريات التي يحملها المنزل والاستيديو. 

وتحدث عن طموحه في أن يترك نفس الأثر الذي خلّفه والده وأن يساعد الأشخاص من حوله. وأعرب بيجي عن شغفه في حماية البيئة قائلاً: “من المهم أن نعرف أكثر عن حماية البيئة، وأن نعمل جاهدين على تحقيق هذه الغاية”. 

وسبق أن صرح بلانكت عام 2012 أنه لا يريد أن يحذو حذو والده معلناً: “كنت أحب الدخول إلى غرفته ومشاهدته أثناء تجهزه للعرض، كان والدي راقصاً بارعاً. أما أنا، فأعجز عن الغناء والرقص مثله. أريد أن أصبح مخرجاً عندما أكبر لأنني أجد متعة كبيرة في هذا المجال. أريد أن أصنع أفلاماً قصيرة في المنزل مع أقاربي وأصدقائي.”

ويذكر أن بيغي كان في السابعة من عمره عندما توفي مايكل جاكسون إثر سكتة قلبية ناجمة عن جرعة زائدة من الأدوية. وأهتمت والدته كاثرين جاكسون ببيجي وأخوه برينس (24 عاماً) وأخته باريس (23 عاماً).

إلى الأعلى