أخبار عاجلة
أبرزهم ديفيد بيكهام.. مشاهير يُجيدون الطبخ باحترافية

أبرزهم ديفيد بيكهام.. مشاهير يُجيدون الطبخ باحترافية

متابعة بتجــرد: كونك مشهوراً يعني أنه يمكنكِ عادةً توظيف أشخاص للقيام بأي شيء من أجلكِ: التنظيف، وجميع المهام المتعلقة بالمنزل، وأداء واجبات طفلكِ المدرسية، والطهي. 

ولكن هل تعلمين عزيزتي، أنَّ هناك الكثير من المشاهير يجيدون الطبخ باحترافية، خاصةً منذ تفشي فيروس كورونا، وفرض الإغلاق في جميع أنحاء العالم، حيث لاحظنا أنَّ الكثير من المشاهير ينغمسون في الطهي، لذا إليكِ أبرز المشاهير الذين يُجيدون فن الطهي باحترافية: 

ديفيد بيكهام 

يجهل الكثيرون أنَّ أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام يُجيد فن الطهي باحترافية، كما أن نجله بروكلين هو أيضاً طاهٍ محترف. 
 ويشتهر بيكهام بوجباته اللذيذة؛ إذ داوم على نشر صور من الأطباق الشهية التي يعدها لزوجته وأبنائه، وذلك عبر حسابه الشخصي في “انستغرام”. 

ستانلي توتشي 

خلال فترة الإغلاق، أبهرنا نجم The Devil Wears Prada، الممثل الأميركي ستانلي توتشي، بمهاراته في صنع الكوكتيل؛ لكن اتضح أنه أمهر من ذلك كثيراً، فهو طباخ محترف، ولديه كتابان للطهي لإثبات ذلك، بالإضافة إلى سيرة ذاتية تسمى حياتي من خلال الطعام. 

ماريا كاري 

صدق أو لا تصدق، المغنية الأميركية المتألقة ماريا كاري هي في الواقع طاهية رائعة، فهي دائماً ما تقوم بنشر صور لأطباق قامت بطهيها لنفسها وعائلتها في “انستغرام”. 

ليدي غاغا 

فاجأت النجمة العالمية ليدي غاغا محبيها ومعجبيها حول العالم بظهورها في صور وهي تصنع عجينة المكرونة وتقطيعها لتقوم بطهيها، مستخدمةً إحدى آلات الطهي الخاصة بالمعجنات، إضافة إلى إعداد بعض الحلوى؛ ويبدو أنَّ غاغا قد أجادت فن الطهي من والدها الذي يعمل في مطعم. 

تايلور سويفت 

هل تعلمين سيدتي أن المغنية الأميركية تايلور سويفت خبازة ماهرة للغاية، ونشرت سويفت على صفحتها في “انستغرام” لفائف السينابون التي قامت بخبزها بنفسها، وعلَّقت سويفت على الصورة: “عندما تكون فخور بكعكاتكِ فتقوم بنشرها على الإنترنت”.

Loading...
إلى الأعلى