أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق مع ابنتها روتانا: “أحفادي بيتكسفوا” وعائلتي أهم شيء في حياتي

غادة عبد الرازق مع ابنتها روتانا: “أحفادي بيتكسفوا” وعائلتي أهم شيء في حياتي

متابعة بتجــرد: استعادت النجمة غادة عبد الرازق أجواء جلسة تصوير جمعتها بابنتها روتانا، لتظهر برفقتها وبحضور أحفادها للمرة الأولى، للحديث عن معنى العائلة، ومساهمة ابنتها روتانا في حياتها الفنية، وأكدت غادة أن ابنتها تتحول إلى أمها في بعض الأوقات.

وأضافت غادة عبد الرازق، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، إن عائلتها هي أهم شيء في حياتها، موضحة أن ابنتها روتانا تساعدها دائمًا في أعمالها الفنية واختيار إطلالتها.

وتابعت قائلة: محستش بروتانا كبنت خالص، طول عمرها هادية قوي وملهاش مشاكل، غير إنها كمان شايلة مسئوليتي، يعني ساعات بدخلها في شغلي وستايلي ولبسي، فساعات بحس إن هي الأم”.

وواصلت غادة عبد الرازق: أحفادي بيتكسفوا، مش زيي خالص، وإحنا راضيين بكل حاجة ربنا بيديهالنا سواء أنا أو روتانا أو أي حد في عيلتي، بنعيش مرتاحين لا قيل ولا قال، يعني مهنتي وقت اللوكيشن، ارجع لبيتي خلاص شغلتي باسيبها برة الباب.

وأشارت عبد الرازق إلى أنها لا تحب إقامة احتفالات يوم ميلادها لنفسها ولكن تحتفل به دائمًا مع عائلتها في المنزل، موضحة: أنا مش بحب أعمل أعياد ميلاد خالص، لكن دائما بحتفل به مع عائلتي في البيت.

وسبق أن أثارت غادة عبد الرازق فضول متابعيها على موقع إنستقرام بعدما نشرت صورة مثيرة تجمعها وابنتها الوحيدة روتانا، وعلقت عليها قريبا، وتكهن البعض أن غادة ستتعاون مع ابنتها للمرة الأولى في عمل فني بعد سنوات قضتها روتانا كمديرة لأعمال والدتها ومساعدة لها خلف الكاميرا، بينما توقع البعض الآخر أن تكون المفاجأة مجرد جلسة تصوير تجمع الجميلتين.

غادة شوقت جمهورها بنشر الصورة عبر حسابها بموقع انستقرام بخاصية الاستوري، وكتبت عليها “قريبا”، بينما لا يوجد أي أثر لنفس الصورة في حساب ابنتها روتانا، وظهرت غادة وابنتها بنفس الملابس باللون الأسود ونفس الاكسسوارات، وتخلت غادة عن إطلالتها الأخيرة في مسلسل “لحم غزال” فعادت للون الشعر الأسود، ولجأت لمكياج خفيف.

Loading...
إلى الأعلى