أخبار عاجلة
تامر حسني الأكثر تحقيقاً للإيرادات في السينما العربية.. ربع مليار جنيه لفيلم “مش أنا”

تامر حسني الأكثر تحقيقاً للإيرادات في السينما العربية.. ربع مليار جنيه لفيلم “مش أنا”

متابعة بتجــرد: أعرب النجم المصري تامر حسني عن سعادته الشديدة بتحقيق فيلمه الجديد “مش أنا” إيرادات مرتفعة تخطت 15 مليون دولار أميركي، ما يعادل ربع مليار جنيه مصري، في سابقة هي الأولى في تاريخ السينما العربية.

وذكرت شركة “n star” المسؤولة عن توزيع الأفلام العربية للعالم، في بيان لها أن هذه الإيرادات لم تحدث في السينما من قبل.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الخاص بموقع “إنستغرام”: “الحمد لله سعيد جدّاً بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الأول داخل مصر وخارجها، وسعيد أيضاً بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية في سابقة لم تحدث من قبل؛ حيث تجاوز الـ15 مليون دولار بما يعادل ربع مليار جنيه مصري”.

وأضاف: “ولا يزال يحقق داخل السينمات، والأهم ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي وقصة وسيناريو وحوار، مبروك أخي الكبير حسام حسني، وأحمد الدسوقي، وأحمد بدوي، وعمرو عاكف، ومليون مبروك لجميع صناع وأبطال الفيلم وللمخرجة الرائعة سارة وفيق”.

وأكد أحمد بدوي، ممثل شركة “سنرجي” المنتجة لأهم أفلام السوق المصري، أن الفارق بين الأرقام التي يحققها الفنان تامر حسني وتلك التي يحققها أي فنان آخر في السينما العربية، يعود للجماهيرية الدولية التي يتمتّع بها تامر، مؤكدًا أن “حسني” فنان دولي وله مكانة دولية وعالمية خاصة، بخلاف غيره من الفنانين الذين يتمتعون بجماهيرية كبيرة داخل مصر فقط، فيعتبرون فنانين محليين، وهو ما يفسر اعتلاء “نجم الجيل” منفردًا عرش إيرادات السينما العربية منذ ظهوره.

فيلم “مش أنا” شارك في بطولته، إلى جانب تامر حسني، الفنان ماجد الكدواني، سوسن بدر، وآخرون، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف، وإخراج سارة وفيق، والعمل إنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وحسام حسني وأحمد دسوقي.

Loading...
إلى الأعلى