أخبار عاجلة
مروان خوري: لم أتزوج رسمياً.. والسهرة كانت على شرف خطيبتي!

مروان خوري: لم أتزوج رسمياً.. والسهرة كانت على شرف خطيبتي!

متابعة بتجــرد: نفى النجمة اللبناني، مروان خوري، ما تناقلته وسائل الإعلام، ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حول زواجه في حفل أقيم يوم الجمعة. 

وأوضح خوري أن الاحتفال الذي أقيم أمس، نظمه عدد من أصدقائه المقربين، كاشفاً أنه حدد شهر سبتمبر المقبل موعداً نهائياً لإقامة حفل زفافه، ودخوله القفص الذهبي. 

وكشف تفاصيل ما جرى ليلة الجمعة، إذ كتب تدوينة عبر حسابه على “تويتر”، قال فيها: “أودّ أن أوضح للمحبين وللصحافة الكريمة أنني لم أتزوج رسمياً بعد، وأن سهرة البارحة أقامها لنا أصدقاء قريبين وكانت على شرف خطيبتي وأن الزواج سيكون خلال شهر سبتمبر إن شاء الله ولكم مني كل الحب والشكر”.

وكان مروان خوري قد قال في مقابلة تلفزيونية، مؤخراً، إن حفل زفافه سيكون خاصاً، حيث سيقتصر فقط على الأهل والأصدقاء، معرباً عن سعادته باتخاذ تلك الخطوة، بعد سنوات طويلة من تجاهله التفكير فيها. وكشف خوري حينها، عن دوافعه للزواج بعد كل تلك السنوات، قائلاً إنه يبحث عن الاستقرار والأمان، لاسيما أنه يتمنى أن يصبح لديه ولد وعائلة، بعد سنوات كثيرة من الوحدة. 
وأكد، وقتها، أنه يعيش علاقة حب منذ أكثر من 3 سنوات مع فتاة من غير دينه، مؤكداً أن الحب عابر للأديان. 

وكان مروان خوري قد تحدث عن الزواج والحب في حياته، في حوار سابق له مع “زهرة الخليج”، قال فيه: “لا يغيب الحب عنّي.. لكن إذا كانت الرومانسية هي الالتزام والزواج، فأعتقد أنه سيكون هناك تناقض! أنا لست ضد فكرة الزواج ولكن ليس دائماً الحب الرومانسي هو الذي يؤدي إلى الزواج.. وفي النهاية، الزواج شركة تجمع الحب والتفاهم والمصلحة المشتركة.. لكن الحب بالمطلق هو المتحرر من أي قيد، وهذا هو الحب الأسمى. والزواج ضرورة لا بد منه”.

Loading...
إلى الأعلى