أخبار عاجلة
هؤلاء المشاهير أذكى مما تتوقعون

هؤلاء المشاهير أذكى مما تتوقعون

متابعة بتجــرد: هناك العديد من المشاهير العالميين، الذين لعبوا شخصيات أغبياء أو حمقى، لكن الحقيقة أن أعمالهم أو الشخصية التي يظهرون بها لا تعكس حقيقة ذكائهم، وهذا يتضح في الشخصيات التالية: 

ليزا كودرو

لعبت نجمة مسلسل “فريندز” العديد من الشخصيات الساذجة والغريبة، بدءاً من شخصية “فيبي” المحببة في “فريندز”، لكن الحقيقة أنها حاصلة على شهادة في علم الأحياء من جامعة فاسار في نيويورك، وعملت باحثة طبية لبضع سنوات قبل أن تبدأ التمثيل.

نولان غولد

لعب نولان غولد دور الطفل الغبي في مسلسل “Modern Family”، لكن في الحقيقة إنه عبقري، وتخرج في المدرسة الثانوية بسن الـ13.

كيشا

تعرف المطربة كيشا بأنها غريبة الأطوار بعض الشيء، لكن ما لا يعرفه العديدون أنها حصلت على درجة شبه مثالية في اختبارات تحديد أهلية الالتحاق بالجامعات في أميركا، وتم قبولها في كلية “بارنارد”، لكنها تركت الدراسة لمتابعة مسيرتها الموسيقية.

شاكيرا

لا تعتبر المطربة شاكيرا مجرد فنانة استعراضية عالمية فقط، فهي تجيد 5 لغات بطلاقة، هي: الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية والإيطالية والعربية، كما تترجم جميع أغانيها بنفسها.

روان أتكينسون

يشتهر روان أتكينسون بدوره الأسطوري في مسلسل “مستر بين” الكوميدي، لكن الحقيقة أنه بعيد كل البعد عن مستوى الحماقة الذي ظهر به في المسلسل، فهو حاصل على شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية، وكان يعمل على رسالة الدكتوراه قبل أن يقرر التركيز بالكامل على عمله كممثل.

ويل سميث

رفض الممثل الشهير ومغني الراب، ويل سميث، منحة دراسية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، للتركيز على مسيرته المهنية كمغني راب.

كين جيونج

قد لا يعلم العديد من الناس أن نجم الكوميديا، الذي ظهر في سلسلة أفلام “ذا هانجوفر”، هو في الحقيقة طبيب بشري، وكان متفوقاً في دراسته.

إلى الأعلى