أخبار عاجلة
مصر تختار تامر حسني لافتتاح حفلات صيف 2021.. نجم الجيل يُشعل العلمين الجديدة

مصر تختار تامر حسني لافتتاح حفلات صيف 2021.. نجم الجيل يُشعل العلمين الجديدة

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلًا غنائيًا كبيرًا، في مدينة العلمين الجديدة في ثاني أيام عيد الأضحى بحضور أكثر من 100 ألف شخص، وقدم خلاله باقة مميّزة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة.

ويعتبر حفل نجم الجيل في العلمين الجديدة، أوّل حفل جماهيري يقام في مصر بعد توقف أكثر من عام بسبب جائحة فيروس كورونا. واختارت الدّولة المصرية، الفنان تامر حسني لإحياء أوّل حفل جماهيري يقام على أراضيها في صيف 2021، ثقةً منها بحجم جماهيريته وأدائه المتميّز والمنفرد على المسرح.

وسط استعراض تاريخي وابهار مسرحي لم يسبق أن قدّمه فنان عربي من قبل على المسرح، من حيث الديكورات والإضاءة ، أطلّ تامر حسني على جمهوره في العلمين الجديدة وهو يهبط بمسرح خاص من أعلى قمة في المسرح الأساسي، فاشعل صراخ الحاضرين لاندهاشهم من خطورة الفكرة.

تفاعل جمهور تامر حسني بشكل لافت مع أغنياته، وهتفوا باسمه تعبيرًا عن اشتياقهم له، وهو بدوره عبّر عن سعادته بتواجده بينهم بعد غياب طويل متمنيًا ألّا تتكرّر هذه الفترة مرة أخرى.

واختتم نجم الجيل حفله في العلمين الجديدة بأسلوب مبتكر، إذ ظهر على المسرح كأنه شخصين، الشخص الأوّل يعني لجهة من الجمهور، والشخص الآخر يغني بين الحاضرين، فتسبّب بحالة اندهاش كبيرة وتفاعل واسع امتد إلى صفحات التواصل الإجتماعي، حيث تساءل الجميع كيف فعل ذلك وظهر على أنه شخصين على مسرح واحد.

بعد الحفل نشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا له على المسرح وعلّق عليها قائلاً: “فخور إن بلدي اختارتني لإفتتاح أول حفل جماهيري لصيف ٢٠٢١”.

وأضاف تامر: “بعد توقف أكثر من عام و فعلاً من أجمل حفلات حياتي الحمدلله شكراً لكل الجماهير الغاليه و كل ملوك المسرح اللي عملوا الشغل الكبير دا أحمد عصام عماد نبيل طارق صبري تامرفوزي ياسر أنور أحمد عبد القادر محمد الألفي حسام حسني تامر يحيى رامي مسعد هاله عمر و سنترال ستوديو، شكراً لرجال الأمن مجهود فعلاً كبير، ألف شكر incent & D Media أستاذ محمود حنفي – نورا حنفي منظمين الحفل شكراً للجميع على مجهودكم العالمي الرائع شكراً الماسه مدينة العلمين الجديده”.

في حفل العلمين الجديدة، أثبت تامر حسني مرّة جديدة تميّزه التام في المجال الفني، واستحقاقه لقب أيقونة العصر لاعتباره رمزًا من رموز الفن المصري للعالم.

على صعيد آخر، طرح الفنان تامر حسني كليب أغنيته الجديدة “صعبة”، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبد الرحمن شوقي، وماستر على فتح الله، أمّا الكليب فتولى إخراجه تامر حسني بنفسه.

ويعرض لنجم الجيل حاليًا فيلم “مش أنا” (فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني)، من إخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته الفنانين ماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

إلى الأعلى