أخبار عاجلة
أول تعليق من شريهان بعد ظهورها في رمضان.. والنجوم يتفاعلون

أول تعليق من شريهان بعد ظهورها في رمضان.. والنجوم يتفاعلون

متابعة بتجـــــــــرد: علّقت الفنانة المصرية شريهان على ظهورها الأول بعد غياب طويل من خلال إعلان تلفزيوني حظي بترحيب وتفاعل واسع من الفنانين والإعلاميين.

ونشرت شريهان صورة لها عبر صفحتها على “انستغرام” ظهرت خلالها مرتدية فستاناً من أحد مسلسلاتها الاستعراضية القديمة، والذي صوّرت به الإعلان، وعلقت متسائلةً: “عشنا وشوفنا ولا شوفنا وعشنا؟.. مفيش مستحيل”. وانهالت التعليقات من نجوم الوسط الفني على الصورة، مرحبين بعودتها مرة أخرى للظهور بعد غياب طويل بسبب المرض.

وعلقت الفنانة المصرية إيمان العاصي قائلةً: عشنا وشوفنا القمر تاني على الشاشة”، وقالت الفنانة التونسية هند صبري: “أنتِ الأولى والوحيدة”.

وحرصت الإعلامية بوسي شلبي على توجيه رسالة إلى شريهان، قائلةً: “أنتِ أحلى حاجة حصلت في رمضان”، كما قالت الفنانة السورية شروق مرتجي: “أهلاً رمضان أهلاً شيريهان.. ربنا يديم عليكِ صحتكِ وجمالكِ”.

وعادت شريهان للظهور على الشاشة بعد غياب 27 عاماً، من خلال إعلان تلفزيوني عبارة عن إنتاج موسيقي غنائي استعراضي تستعيد فيه الفنانة ذكريات الثمانينات وفوازير رمضان، وحادث السيارة الذي تعرضت له وتسبب في إيقاف مسيرتها الفنية.

ويحتوي الإعلان على عدة رقصات ولوحات استعراضية قدمتها شريهان مع إحدى الفرق الفنية الأوروبية، بإشراف المخرج أحمد شاكر خضير.

إلى الأعلى