أخبار عاجلة
إليكم الدلائل التي قدّمتها طليقة جوني للمحكمة وتثبت تعديه عليها بالضرب – بالصور

إليكم الدلائل التي قدّمتها طليقة جوني للمحكمة وتثبت تعديه عليها بالضرب – بالصور

متابعة بتجـــــــــــرد: عادت قضية الممثل العالمي جوني ديب وزوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد الى الأضواء وذلك بعدما قدّمت الأخيرة دلائل جديدة للمحكمة تؤكد من خلالها تعدي زوجها عليها بالضرب خلال فترة زواجهما، وذلك من أجل إسقاط الدعوى المقامة ضدها بتهمة التشهير به وتغريمها 50 مليون دولار أمريكي.

وجاءت تلك الدلائل على شكل صور لفروة رأس أمبر هيرد التي أصيبت بعد أن شدّها “جوني” من شعرها، ما أدى إلى تمزق خصلات من شعرها، وصور أخرى لسرير غرفة نومها الذي تم تحطيمه.

وقالت الممثلة الأمريكية: “جوني هددني بالقتل وقال لي سأقتلك وهو في حالة جنونية، وبدأت المشاجرة بضربي ولكي أتجنب عنفه تركته وصعدت إلى الطابق الثاني في المنزل”.

وأضافت: “لاحقني إلى غرفة النوم وضربني عند أسفل رأسي ثم شدّني من شعري على الأرض ومسكني من يدي وظل يهددني بأنه سوف يتركني أسقط من فوق سلم المنزل، وكسر معصم اليد أثناء محاولة الدفاع عن نفسي أيضا، وأنفي أصبح ينزف بشدة بعد اللكمة”. وتابعت: “جوني كان في حالة عصبية جنونية ولم يدرك خطورة ما يفعله، لقد كاد يقتلني حقًا”.

وكان ديب وهيرد قد انهيا زواجهما مطلع عام 2017 وذلك بعد شهور من مزاعم الأخيرة عن تعرضها للعنف بالمنزل، في مقابل ادّعاء “ديب” بتعرضه للابتزاز المالي.

إلى الأعلى