أخبار عاجلة
أفلام ومسلسلات تنتظر التصوير بعد إجازة العيد

أفلام ومسلسلات تنتظر التصوير بعد إجازة العيد

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: ينتظر الكثير من الفنانين انتهاء إجازة عيد الأضحى للبدء في تصوير أعمالهم سواء السينمائية أو التلفزيونية، واستئناف بعضها بعد توقف.

كلمة حب

ينتظر الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني، البدء في تصوير أولى تجاربه السينمائية في مصر من خلال فيلم “كلمة حب”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وسيشارك في بطولته بجوار الجريني كل من ياسمين رئيس، رجاء الجداوي، والراقصة دينا، أحمد حلاوة وإخراج شريف صبري، وسيتم تصويره في العديد من الأماكن المفتوحة داخل القاهرة وبعض المدن المغربية، ومن المقرر أن يتضمن الفيلم بعض الأغاني التي سيقوم الفنان المغربي بغنائها بنفسه.

الممر

وبعد سلسلة طويلة من التحضيرات والتدريبات التي خضع لها الفنان، أحمد عز، تقرر البدء في تصوير فيلم “الممر” عقب إجازة عيد الأضحى. وتشارك في بطولة العمل الفنانة التونسية هند صبري في ثاني تجاربها مع عز، بعدما قدمت معه منذ سنوات فيلم “مذكرات مراهقة”. وتدور قصة العمل حول شخصية البطل المصري إبراهيم الرفاعي مؤسس فرقة الصاعقة المصرية، وقائد المجموعة 39 صاعقة، والذي التحق بالكلية الحربية في عام 1951 وتخرج فيها عام 1954، والتحق بسلاح المشاة، وكان ضمن أوائل فرقة الصاعقة المصرية التي كانت موجودة في منطقة أبو عجيلة. وقد لفت إبراهيم الرفاعي الأنظار إليه أثناء التدريبات لأنه كان يتميز بالشجاعة والجرأة.

الفيل الأزرق
يبدأ الفنان كريم عبد العزيز تصوير الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق”، عقب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منذ ثلاث سنوات، ويشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي ونيلي كريم والقصة من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، كما يبدأ كريم كذلك في تصوير فيلم “نادي الرجال السري” مع غادة عادل وبيومي فؤاد وإخراج خالد الحلفاوي.

يوم مصري
يستأنف الفنان أحمد الفيشاوي عقب الإجازة تصوير فيلم “يوم مصري”، وهو من تأليف يحيى فكري، ويشارك في بطولته كل من الفنانين خالد النبوي، درة، حنان مطاوع، شريف الغريب، كارولين خليل.

محمد حسين
عقب النجاح الذي حققه فيلم “الكنز”، يبدأ الفنان محمد سعد، تصوير فيلم “محمد حسين” للمخرج إسماعيل فاروق ويشارك في بطولته هنا شيحة ومحمود البزاوي.

قرمط بيتقرمط
كما يستأنِفُ الفنان، أحمد آدم، تصوير فيلم “قرمط بيتقرمط” للمنتج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته كل من الفنانين دينا فؤاد ووليد فواز وانتصار وإخراج أسد فولادكار، والعمل يدور في إطار كوميدي سياسي.

عش الدبابير
تستأنف الفنانة، رانيا يوسف، تصوير فيلم “عش الدبابير” الذي يشارك في بطولته صلاح عبد الله وسارة سلامة ومجدي كامل والقصة من تأليف حمدي يوسف وإخراج عادل الأعصر. وفي الوقت نفسه أيضاً، تنتظر استئناف تصوير فيلم “دماغ شيطان” مع الفنان باسم سمرة وإخراج كريم إسماعيل.

بركة” و”يوميات زوجة مفروسة
بعد توقف استمر أسابيع، يستأنف الفنان عمرو سعد تصوير مسلسله “بركة” الذي كان من المقرر أن يشارك في سباق رمضان الماضي، والقصة من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته كل من الفنانين هالة صدقي وكمال أبو رية ومحمد لطفي. كما يتم استئناف تصوير الجزء الرابع من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” الذي كتبته أماني ضرغام، إخراج أحمد نور، وبطولة داليا البحيري، خالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوي، مروة عبد المنعم وشيماء سيف. ويستأنف المخرج أحمد خالد أمين تصوير الجزء الثالث من تصوير مسلسل “أفراح إبليس” الذي يشارك في بطولته كل من الفنان السوري جمال سليمان ومنة فضالي.

إلى الأعلى