أخبار عاجلة
معلومات جديدة تنشر لأول مرة عن خطيبة كاظم الساهر

معلومات جديدة تنشر لأول مرة عن خطيبة كاظم الساهر

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: قبل أيام قليلة ومن الولايات المتحدة، وبعد عزوف عن الزواج لمدة 18 سنة، أعلن كاظم الساهر رسمياً خطوبته من فتاة تونسية تدعى سارة مقني.

وكانت التساؤلات حول هوية الفتاة التي خطفت قلبه ونجحت في كسر عزوبيته، انتشرت منذ الأسبوع الماضي وقبل إعلان الخطوبة رسمياً.

وبحسب المعلومات الأولية فإن الفائزة بقلب قيصر الغناء، كاظم الساهر ، سارة مقني، وهي من محافظة صفاقس جنوب تونس، تنتمي إلى عائلة ثرية، وتبلغ من العمر 33 سنة، وتحمل إلى جانب الجنسية التونسية، الجنسية الفرنسية، وقد درست إدارة الأعمال في إحدى الجامعات الخاصة؛ لكنها لم تعمل في مجال التجارة مثل أفراد عائلتها، نظرا لشغفها بالفنّ.

وبحسب الصحفية سهام بن عبد الله التي كانت تربطها بها علاقة قبل انقطاع أخبارها، فقد درست سارة مقني الموسيقى بمعهد مختص في المدينة، قبل أن تهاجر منذ عامين إلى الولايات المتحدة للدراسة.

وأضافت بن عبد الله، أن سارة كانت تسعى للمشاركة في برنامج “ذا فويس” بالموسم قبل الماضي، لأنها تتمتع بصوت جميل، كما سبق لها أن أقامت في مصر لفترة قصيرة، وحاولت إنتاج أغنية خاصة بها، مشيرةً أن أخبارها انقطعت بعد أن أغلقت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى الأعلى