أخبار عاجلة
بروس ويليس يكشف عن تفاصيل جديدة حول Die Hard بنسخته السادسة

بروس ويليس يكشف عن تفاصيل جديدة حول Die Hard بنسخته السادسة

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: أثناء مقابلةٍ تلفزيونيّة، أفصَحَ بطل سلسلة أفلام Die Hard، بروس ويليس، عن بعض المعلومات بخصوص سيناريو النسخة السادسة المحتملة من سلسلة أفلام Die Hard. خلال ظهورِه في برنامجThe Tonight Show، وفي محاورةٍ مع جيمي فالون، وجّهَ فالون سؤالاً لويليس بخصوص الإشاعات المحيطة بوجود نسخة جديدة من سلسلة Die Hard، وأجابَ ويليس بثقةٍ “نعم، أعتقد من أنّه سيكون هنالك نسخة جديدة من السلسلة”. كما صرَّحَ ويليس من أنّه سيتوجّه إلى كاليفورنيا قريباً ليطَّلِعَ على سيناريو الفيلم الجديد، وذلك دليل قطعي على أنّ كتابة سيناريو الفيلم المحتمل قيدَ العمل.

كما ذكرَ فالون أنّ فيلم Die Hard تمَّ ضمُّه حديثاً لقائمة أفلام السجل الوطني للأفلام، ليصبح ضمن قائمةٍ تحتوي على كلاسيكيّات عظيمة أخرى كفيلم Field of Dreams وفيلم Titanic.

كذلك، قام ويليس بالترويج لفيلمه الجديد بعنوان Death Wish، ويروي الفيلم حكاية أحد أطبّاء شيكاغو (يؤدّي دور بروس ويليس)، والذي يصبح شرّيراً عديم الرحمة لاحِقاً لحادثة قتل زوجتِه وابنتِه على أيدي مُقتَحِمي منازِل. إنّ فيلم Death Wish هو نسخة جديدة من فيلم عام 1974 الذي حملَ نفس العنوان، وشهِدَ أداءَ الممثّل تشارلز برونسون لدور البطولة في نسخِه الأربعة.

قامَ بإخراج النسخة الجديدة من فيلم Death Wish المخرج ايلي روث، المشهور بأعمالِه السينمائيّة مثل، فيلم Hostel، وفيلم Cabin Fever وفيلم The Green Inferno. كما تمّ إطلاق الإعلان الترويجي الجديد للفيلم سابقاً هذا العام، ويبدو نجم الفيلم البالغ من العمر 62 عاماً، بروس ويليس، على أتمّ الإستعداد لتقديمِ أداءٍ مدهش سيعلقُ في أذهانِنا.

إلى الأعلى