أخبار عاجلة
بلاغ يتهم النجمة بريا براكاش بازدراء الإسلام

بلاغ يتهم النجمة بريا براكاش بازدراء الإسلام

 متابعة بتجـــــــــــــــرد: حرّر عدد من الشبان المسلمين بلاغاً بشرطة حيدر أباد الهندية، ضد منتج فيديو كليب جديد، يحمل بحسب الشكوى تلميحات وإيحاءات مسيئة للنبي محمد والسيدة خديجة زوجته ويؤذي مشاعر المسلمين.

ويؤكد المدّعون في البلاغ المحرر أن غضبهم ينصب فقط على كلمات اغنية Manikya Malaraya Poovi من الفيلم المالايالامي Oru Adaar Love المقرر عرضه في الأول من شهر آذار/مارس المقبل من بطولة النجمة الشابة بريا بركاش.

هذا ويشير الشبان إلى أن صبي مراهق يظهر في الكليب وهو يغازل زميلته في الوقت الذي  يتردّد في في خلفية الأغنية اسم النبي محمد واسم زوجته خديجة.

ووفقاً لما ذكره مفوض الشرطة: “الشباب قالوا ان كلمات الاغنيه أدت إلى إيذاء مشاعر المسلمين، وأنهم سعوا إلى فرض حظر فوري على الأغنية لأنها تضر بمشاعرهم الدينية، وأكد أن الشرطة تحقق في القضية وتتخذ الإجراءات المناسبة بعد اتخاذ الرأى القانونى والتأكد من الوقائع”.

وقال عبد المقيت، طالب الهندسة، صاحب الشكوى للصحفيين أنه لاحظ الجزء المثير للاعتراض من الأغنية أثناء الاستماع إليها عبر الإنترنت، فأبلغ أصدقائه وقرروا تقديم شكوى إلى الشرطة، وأكد أنه إذا لزم الأمر فإنهم سيتخذون إجراءً قانونياً ضد مخرج العمل.

إلى الأعلى