أخبار عاجلة
دونالد ترامب يعاقب مارادونا

دونالد ترامب يعاقب مارادونا

متابعة بتجــــــــــــــــرد: فشل النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، في الحصول على تاشيرة دخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن رفضت السلطات الأمريكية طلبه، وذلك عقب عرض مقابلة معه أهان فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

محامي مارداونا ماتياس مورلا، قال في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية في الأرجنتين: “إن طلب مارادونا للحصول على تأشيرة للولايات المتحدة قوبل بالرفض، رغم استيفائه لكل المتطلبات، وذلك بعد أن وجه سبابا لترامب بمعنى أنه مجرد دمية خلال المقابلة التلفزيونية، بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية”.

مورلا أضاف، أنه قيل لـ مارادونا الذي يدرب فريق الفجيرة الإماراتي حالياً عند رفض تأشيرته في السفارة الأمريكية بالأرجنتين: “دييجو إذا سمحت لا تتحدث عن الولايات المتحدة”.

وقد ذكرت الوسائل الإعلامية نفسها أن مارادونا حين سئل عن رأيه بالرئيس الأمريكي، ردّ بجملة يستخدمونها في الأرجنتين على سبيل السخرية “تشيروليتا”، ومعناها أنه “شخصية كرتونية” أو “دمية” يتحكم فيها غيرها.

نفيد بالذكر أن مارادونا كان يحاول استخراج تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل حضور المحاكمة الخاصة بزوجته السابقة كلاوديا فيلافاني والمقرر انعقادها الشهر المقبل بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا، ولكنه لن يتمكن من تحقيق ذلك الآن.

إلى الأعلى