أخبار عاجلة
أوزجان دينيز مع حبيبته الحامل في عطلة ثلجية ممتعة – بالصور

أوزجان دينيز مع حبيبته الحامل في عطلة ثلجية ممتعة – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــرد: اقتنص النجم التركي أوزجان دينيز إجازة من تصوير مسلسله الجديد “عروس إسطنبول”، لقضاء عطلة ممتعة مع حبيبته شايدة أتاكان.

أوزجان دينيز اختار أن يقضي إجازته بنزهة ثلجية ممتعة في جبل أولوداغ، وقد فاجأ النجم التركي محبيه، وشاركهم بصورة تجمعه بحبيبته على الثلوج، كشفت عن مدى سعادة الثنائي.

صحف تركية كانت قد أثارت شائعة حول لقاءات سرية بين أوزجان وحبيبته السابقة بوسة نارجي في أحد فنادق إسطنبول، وبناء عليه، انتشرت أنباء حول خيانة النجم التركي لحبيبته الحالية بعد وصولها لأشهر الحمل الأخيرة، وهو ما نفاه أوزجان بعد ظهوره مع حبيبته في أحد مطاعم إسطنبول الشهيرة، وأعقبها بهذه النزهة الرومانسية الثلجية التي جمعته بها.

يُذكر أن أوزجان دينيز كان قد أصدر بياناً صحفياً مؤخراً نفى فيه كل ما أثير حول عقده “اتفاق زواج” مع حبيبته شايدة قبل اتمام زفافهما، وشدد على أنه قرر تأجيل الزفاف لانشغاله بتصوير الموسم الثاني من مسلسل “عروس إسطنبول”، بالإضافة إلى حالة التعب الذي تعاني منه الأخيرة بسبب الحمل، كما لفت إلى مروره بأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة ساهمت بقدر كبير في اتخاذ هذا القرار.

من ناحية أخرى، احتفل أوزجان دينيز مؤخراً بطرح فيلمه الجديد “الطرف الآخر” الذي يشارك في بطولته أمام النجمتين اسلي أنفر ومريم أوزيرلي.

إلى الأعلى