أخبار عاجلة
خلافات تيريس جيبسون ودوين جونسون تهدد مستقبل Fast & Furious

خلافات تيريس جيبسون ودوين جونسون تهدد مستقبل Fast & Furious

متابعة بتجـــــــــــــــرد: يبدو أن العداء المستمر بين تيريس جيبسون ودوين جونسون وصل إلى أشد مراحله حتى أنه بات يهدّد بتفريق أسرة Fast & Furious.

وقد شن تيريس جيبسون الذي لعب دور “رومان بيرس” في سلسلة Fast & Furious، هجوماً عنيفاً جديداً على الممثل الأمريكي دوين جونسون عبر وسائل التواصل الإجتماعي، إذ هدد بترك الجزء الـ9 من السلسلة في حال مشاركة الأخير.

ونشر  تيريس جيبسون صورة تجمعه بـ فان ديزل ودوين جونسون من كواليس الجزء الـ8 من السلسلة الشهيرة وعلق عليها كاتباً: “المشجعون المخلصون والمحبون لعالمنا fast، أعتذر أن أقول لكم أنه في حال مشاركة دوين جونسون في Fast9، لن يكون هناك رومان بيرس”، مشيراً إلى شخصيته في السلسلة.

ولم يرد تعلقاً من شركة Universal Pictures حول خلافات أبطال السلسلة، ولكن مصادر صحفية أكدت أن الإستوديو يشرع في الإعداد للأجزاء الجديدة التي تم الإعلان عنها وهي الجزء الـ9 والـ10 وفيلم دوين جونسون الجديد.

نفيد بالذكر أن بداية الخلافات بين تيريس جيبسون ودوين جونسون تعود إلى أكتوبر الماضي بعد تأجيل طرح The Fast 9 بسبب جدول أعمال جونسون المزدحم، إذ وجه جيبسون انتقادات لاذعة لزميله بعد تأجيل طرح الجزء الجديد، ملحماً إلى أن التأخير له علاقة بالشخصية التي يؤديها جونسون في الجزء الجديد وهي شخصية “لوك هوبز”، ووصل الأمر إلى وصف جيبسون لـ جونسون بالمهرج.

 

إلى الأعلى