أخبار عاجلة
وحّدت الشاشات.. سيرين عبد النور تسترجع شريط نجاحاتها العربية

وحّدت الشاشات.. سيرين عبد النور تسترجع شريط نجاحاتها العربية

متابعة بتجــــــــــــــرد: إسترجعت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور شريط أعمالها التمثيلية العربية التي قدّمتها خلال السنوات الماضية.

ومن خلال فيديو نشرته عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أعادت سيرين عبد النور الجمهور بالذاكرة إلى مسلسلات، “الأدهم” الذي قدّمته عام 2009، “الست” سنة 2012، “روبي” في الـ2012 أيضاً، “لعبة الموت” في الـ2013 و”سيرة حب” في الـ2014.

وفي تعليقها على الفيديو توجّهت سيرين عبد النور إلى جمهورها بكلمات مؤثرة جداً أكّدت فيها أن هدفها الأساسي من تقديم هذه الأعمال كان تسليط الضوء على مشاكل المرأة اللبنانية والعربية فإختارت مواضيع متنوعة تعكس الواقع وكتبت: “كان همي وصل موهبتي ورسالة تضوي عمشاكل المرأة اللبنانية والعربية اخترت مواضيع مختلفة ومتنوعة لان كنت قول ولازلت انو الدراما مراية الواقع”.

وتابعت سيرين عبد النور مؤكدةً أن كل الجوائز التي نالتها على أعمالها كانت بفضل جمهورها الذي دعمها وساندها في كل خطواتها ولا يزال حتى اليوم في صفّها وينتظر كل جديد منها فكتبت: “اخدت جوائز وتكريمات كتيرة بين لبنان مصر الاردن وسوريا كافضل ممثلة لبنانية وعربية وصلت لاعلى المراتب صح بس كلو بفضل جمهور دعمني وتبنى موهبتي حبني وصدقني لهلق بدافع عني وبينطر رجعتي بحبكن من قلبي وشكراً من كل قلبي على وجودكن يا احلى جمهور بالدني شكراً”.

لا شكّ أن مسيرة سيرين عبد النور الفنية لم تكن يوماً سهلة، وقابلت خلالها صعوبات كثيرة لكنها إستطاعت بموهبتها وذكائها الحاد تحقيق أهدافاً تاريخية للدراما اللبنانية والعربية فكانت أوّل من فتح الباب أمام الدراما العربية المشتركة وأخرجت عبره الصناعة المحليّة إلى نطاق عربي أوسع فوحّدت الشاشات وكانت ولا تزال نجمتها الأولى والدّائمة.

كان همي وصل موهبتي ورسالة تضوي عمشاكل المرأة اللبنانية والعربية اخترت مواضيع مختلفة ومتنوعة لان كنت قول ولازلت انو الدراما مراية الواقع اخدت جوائز وتكريمات كتيرة بين لبنان مصر الاردن وسوريا كافضل ممثلة لبنانية وعربية وصلت لاعلى المراتب صح بس كلو بفضل جمهور دعمني وتبنى موهبتي حبني وصدقني لهلق بدافع عني وبينطر رجعتي بحبكن من قلبي وشكراً من كل قلبي على وجودكن يا احلى جمهور بالدني ❤️ شكراً lama @cyrineanour_leb

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

إلى الأعلى