أخبار عاجلة
بلقيس فتحي ترفع الصوت بوجه النفاق الإجتماعي: “الغالب أصيب بالانفصام”

بلقيس فتحي ترفع الصوت بوجه النفاق الإجتماعي: “الغالب أصيب بالانفصام”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: عبّرت النجمة بلقيس فتحي عن إستغرابها من هجوم بعض الأشخاص على الفن والفنانين وهم في الأساس يحرصون على متابعة كل ما يتعلق بهم.

وإستهجنت بلقيس فتحي بسلسلة تغريدات نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر المرحلة التي وصلنا إليها وزمن النفاق الإجتماعي الذي بات مسيطراً على يومياتنا.

وبدأت بلقيس تغريداتها حول الأشخاص الذين يتعرضون بشكل مباشر للفنانين وهم يحرصون على ملاحقة كل جديد له علاقة بهم وكتبت: “استغرب من أشخاص لا يحبون الفن والفنانين ويحرصون على حضور مؤتمراتهم وكل ما يتعلق بهم!”، وتابعت: “استغرب اكثر ممن لا يطيقون الوسط الفني برمته وياكلون ويشربون من الحسابات الفنية ويتابعونها ولا يفوتهم منها ربع شيء”.

هذا وأكدت بلقيس فتحي أن المؤتمرات، الجامعات، وسائل التواصل الإجتماعي، المسارح والتأثير جميعها “صوت” إمّا إيجابي أو سلبي وليس فقط الغناء “صوت” فكتبت: “المؤتمرات، الجامعات، وسائل التواصل الاجتماعي بجميع برامجها، المسارح، التأثير هي كلها (صوت) اما إيجابي او سلبي وليس بالضرورة الغناء فقط”.

وإستكملت بلقيس فتحي مؤكدةً أن هذا الزمن هو زمن الإستشراف والنفاق الإجتماعي حيث أصيب الغالب بالإنفصام وبات الكل مفتي وأصبحت الإفتاءات الدينية في خطر فكتبت: “نحن نعيش في زمن الاستشراف والنفاق الاجتماعي حتى أصيب الغالب بالانفصام ولَم يعد يعرف أين الحقيقة! الافتاءات الدينية في خطر والكل اصبح مفتي”.

تغريدات بلقيس فتحي لاقت تفاعلاً ملحوظاً عبر التويتر حيث أعاد عدد كبير من روّاد صفحتها نشر تغريدات التي تنقل خطورة الحالة التي وصلت إليها مجتمعاتنا العربية.

 

إلى الأعلى