أخبار عاجلة
دبي.. هكذا ودّع برج العرب عبدالحسين عبدالرضا

دبي.. هكذا ودّع برج العرب عبدالحسين عبدالرضا

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: في لفتة إنسانية، ودّع برج العرب في دبي فقيد الفن الخليجي عبدالحسين عبدالرضا بصورة للراحل مكتوبا عليها “وداعاً للفن الأصيل”.

هذا ونعى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الفنان الراحل من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على التويتر وجاء فيها: “ودعت الكويت ومعها شعوب الخليج اليوم الفنان عبدالحسين عبدالرضا.. ودعنا ضحكة الخليج وفرحتها .. كل خليجي له وقت جميل معك .. أسعدك الله في مثواك”.

وشاركت مساء الأربعاء 16 آب/أغسطس جموع غفيرة في تشييع الفنان الكويتي الراحل في العاصمة الكويتية، حيث وصلت الطائرة الأميرية التي حملت ‏جثمانه في الصباح إلى مطار الكويت قادمة من مطار هيثرو في لندن، ومن المقرر أن يقام العزاء ابتداء من الخميس ولمدة 3 أيام.

ويعتبر عبدالحسين عبدالرضا المولود في 15 تموز/يوليو 1939 من جيل الرواد في الفن الكويتي، حيث وقف على المسرح للمرة الأولى في مسرحية “صقر قريش” عام 1961، ومن أشهر أعماله في الدراما “درب الزلق” و”الأقدار” و”قاصد خير”، كما قدم 33 مسرحية ومنها “باي باي لندن” و”سيف العرب”.

وقد أعلن في ساعة متأخرة من ليل الجمعة عن وفاة الفنان عبدالحسين عبدالرضا، إثر تعرضه لوعكة صحية، تسببت بدخوله العناية المركزة في لندن.

إلى الأعلى