أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تفوقت أناقةً على جينيفر لوبيز – بالصور

سيرين عبد النور تفوقت أناقةً على جينيفر لوبيز – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــرد: لا تزال إطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في مهرجان “الموريكس دور” لعام 2017 حديث الجمهور والرأي العام.

فمنذ ظهورها الأوّل على السجادة الحمراء شغلت سيرين عبد النور محبّيها وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي بأناقتها الملفتة حيث إرتدت JumpSuit من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد أبرز جمالها ورشاقتها بأسلوب راقي.

وقد قارن عدد كبير من نشطاء المواقع الإلكترونية إطلالة سيرين بإطلالة النجمة العالمية جينيفر لوبيز التي إرتدت الـJumpSuit نفسه في حفل سابق فأجمع المعلقون على تفوق سيرين بأناقتها على لوبيز مشيرين إلى أنه يليق عليها أكثر من جينيفر.

نفيد بالذكر أن سيرين عبد النور فازت في الدروة الـ17 لمهرجان “الموريكس دور” بجائزة أفضل عمل غنائي مصوّر لعام 2016 عن فيديو كليب “بحبك يا مهذب” الذي حمل توقيع المخرج هاس غدار.

على صعيد تتابع سيرين عبد النور تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “قناديل العشاق” في العاصمة السورية حيث من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك عبر عدد من القنوات والفضائيات العربية وهو من كتابة خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي ومن إنتاج شركة “سما الفن” تجسد فيه شخصية فتاة تدعى “إيف” وتملك صوتاً جميلاً جداً تتعرض لظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان، فتضطر للهرب إلى دمشق حيث تعمل وتدير “مقهى كوكب” وهو المسرح الرئيسي في حارة قناديل العشاق حيث تتعرّف خلال عملها إلى العديد من “خواجات” الشام الذين يعجبون بها وبجمالها وجمال صوتها.

إلى الأعلى