أخبار عاجلة
جستن بيبر يوضح ويسخر من نفسه – بالصورة

جستن بيبر يوضح ويسخر من نفسه – بالصورة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: إنتشرت خلال الساعات الماضية صورة جديدة لنجم الغناء العالمي الشاب جستن بيبر عبر المواقع الإجتماعية والإلكترونية كافّة يظهر فيها وهو يتجوّل في شوارع مدينة لوس أنجلوس، ويبدو وكأنه “تبوّل” في سرواله.

وكان موقع TMZ العالمي أوّل من نشر صورة جستن بيبر وهو بسرواله المبلل، وما بين زعم البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن تبوّل جستن بيبر جاء عن قصد بغرض توصيل رسالة سياسية ما، وما بين تكهّن البعض الآخر أن بيبر يعاني من مشاكل في المثانة، قرر النجم المثير للجدل أن يقطع الشك باليقين عبر حسابه الرسمي على التويتر.

وأوضح جستن بيبر في تغريدته أن سرواله الرياضي ظهر مبللا في الصور، بسبب انسكاب زجاجة ماء عليه، أثناء انعطافه بسيارته التي كان يقودها بشكل مفاجئ، بعد أن قام أحدهم بإهدائه زهور من النافذة، وقال: “لم أنزعج من أنني تسببت في إضحاككم، فهذا أمر لطيف!”.

ولكي يثبت أنه غير منزعج من ظهوره وهو بسروال مبلل، سخر جستن بيبر من نفسه وشارك معجبيه بالصورة التي ظهر فيها وهو بالسروال المبلل عبر حسابه على إنستجرام، وإلى جانبه صورة للممثل الكوميدي آدم ساندلر من فيلمه Billy Madison، وكتب عليها: “لن تصبح شخصا رائعا ما لم تتبوّل في سروالك”.

إلى الأعلى