أخبار عاجلة
شكران مرتجى برسالة خاصة لسامية الجزائري في عيدها.. “ست الكل”

شكران مرتجى برسالة خاصة لسامية الجزائري في عيدها.. “ست الكل”

متابعة بتجــرد: هنأت الفنانة السورية، شكران مرتجى، مواطنتها الفنانة سامية الجزائري، بعيد ميلادها الـ75، إذ تحتفل في 25 نوفمبر من كل عام بتلك المناسبة، موجهة لها كلمات راقية عبرت من خلالها عن حبها وتقديرها لها كونها معلمتها التي استقت منها الفن، حسب تعبيرها.

ونشرت مرتجى، عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”، صورة جمعتها بسامية الجزائري وهي تحتضنها وتقبلها، تاركة كلمات التهنئة التي جاء فيها: “ست الكل المدرسة والأستاذة إنتي، بحبك كثير الله يخليلنا ياكي وعقبال المية سنة”.

وحرص الجمهور على التفاعل مع منشور شكران مرتجى، مهنئين سامية الجزائري بعيد ميلادها، ومتمنين لها مزيداً من الصحة والعافية من أجل إمتاع الجمهور في سوريا والوطن العربي بفنها، فيما طالبهما البعض بالظهور في عمل فني يجمعهما سوياً.

وكانت قد انتشرت، خلال الفترة الماضية، شائعة وفاة الفنانة سامية الجزائري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار قلق جمهورها ومحبيها، خاصة أنها من الشخصيات التي تتمتع برصيد من الأعمال والنجاحات المتعددة، فهي النجمة التي تصدرت الكوميديا في الدراما السورية، ورسمت البسمة على وجوه الكبير والصغير.

ونفت الجزائري، حينها وفاتها بطريقة غير مباشرة، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” صوراً جديدة لها، ظهرت فيها برفقة شقيقتها الفنانة القديرة صباح الجزائري، كما ظهر في الصور زوجها وابنتها “رشا التقي”.

Loading...
إلى الأعلى