أخبار عاجلة
إيهاب توفيق يحتفل بالمولد النبوي فى دار الأوبرا المصرية

إيهاب توفيق يحتفل بالمولد النبوي فى دار الأوبرا المصرية

متابعة بتجــرد: يحتفل النجم إيهاب توفيق بالمولد النبوي الشريف بين أحضان دار الاوبرا المصرية حيث يحيي حفلاً غنائياً كبيراً على خشبة مسرح النافورة التابع لدرا الأوبرا يوم 18 أكتوبر الحالي.

يقدم إيهاب عدداً كبيراً من أغانيه القديمه والحديثه كما سيقدم عدداً من أغانيه الدينية الشهيرة منها سيدنا النبي، واحلم بالجنة، وإلا رسول الله، وطمعانين فى رحمتك وغيرها.

ومن المقرر أن يشهد الحفل عدداً من المفاجآت حيث تشارك فرقة الإنشاد الدينى بقيادة د. علاء عبد السلام، بعدد مميز من المختارات من أشهر الأناشيد والابتهالات والمديح النبوى والتي يصدح بها كل من حسام صقر ومحمد عبد الحميد وأمنية سمير وآيات فاروق..

وكان النجم إيهاب توفيق قد انتابته حالة من النشاط الفني حيث وعد جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام بالمزيد من الأغاني المميزة وذلك عقب طرحه أحدث أغانيه الشهر الماضي والتي أنتجها لنفسه تحمل اسم “طلقة” من كلمات أحمد عبدالنبى وألحان تيم على وتوزيع محمد شفيق، وطرحها على موقع الفيديوهات، وقد حققت الاغنية عند طرحها نجاحا لافتا وهى تتناسب مع صرعة أغاني المهرجانات الشبابية السائدة .

كما قام إيهاب بطرح أغنية جمعته بأصدقاء جيله من نجوم التسعينات بعنوان “زحمة الأيام” غناها مع كل من مصطفى قمر وهشام عباس وحميد الشاعري، وحققت نجاحاً كبيراً عقب طرحها.

Loading...
إلى الأعلى