أخبار عاجلة
خالد سليم وزوجته يتبادلان الرسائل الرومانسية في ذكرى زواجهما العاشرة

خالد سليم وزوجته يتبادلان الرسائل الرومانسية في ذكرى زواجهما العاشرة

متابعة بتجــرد: تبادل النجم المصري خالد سليم، وزوجته خيرية هشام علي، الرسائل الرومانسية في ذكرى زواجهما العاشرة، إذ بدأ خالد الاحتفال بمناسبة عيد زواجه، من خلال صورة له مع زوجته، نشرها عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، مدوناً كلمات الحب والثناء على زوجته التي دائماً تقف بجانبه.

ووصف سليم زوجته بأنها قلبه وحياته، متمنياً أن تظل معه طوال العمر، وأضاف أنها دائماً تهتم بالتفاصيل، وتسانده في كثير من الأمور، وتمنى أيضاً أن تكون دائماً بجواره وابنتيهما خديجة وكنزي.

أما زوجة خالد سليم، فنشرت مقطع فيديو أرسله لها “الفانز” المهتم بحياتها وزوجها خالد سليم، تضمن أغنية رومانسية يغنيها زوجها، ومرفقاً بها صوراً من زفافهما والذكريات التي جمعتهما.

وعبرت زوجة خالد سليم عن سعادتها، واصفة حياتهما معاً بأنهما لاعبان في لعبة الحياة، صنعا فريقاً لمواجهة كل الكرات التي يرميها العالم عليهما، وهو تشبيه خاص بمواجهة الصعاب والمشاكل التي تعرقل الحياة.

وكتب خالد سليم في رسالته: “قلبي وحياتي وروحي وعمري.. كل سنة وإحنا دايماً سوا.. ودايماً معايا في كل حياتي ومسانداني ومهتمة بيا وبكل تفاصيلي”.

وأضاف، قائلاً: “أنتِ نعمة من ربنا عليا.. ربنا يخليكي لينا.. أنا وخديجة وكنزي Happy anniversary.. I love you .. ذكرى كتب كتابنا العاشرة.. 20 سبتمبر 2011”.

أما زوجة خالد سليم، فدونت: “عيد ميلاد سعيد كيكو نحن لاعبان مختلفان في لعبة الحياة.. لكننا معاً نصنع فريقاً يقوم بالركض على أرضه بكل الكرات التي يرميها العالم علينا.. أتمنى أن نبقى دائماً معا”.

ويشارك خالد سليم، حالياً، في تصوير فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان “في القلب”، وتشاركه البطولة النجمة السورية نسرين طافش، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية في موسم رأس السنة الجديدة.

يذكر أن فيلم “في القلب” بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، وتوني ماهر، وعدد من الفنانين، والفيلم قصة إسحاق إبراهيم، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، والدكتور عادل مرسي، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، وإخراج مرقس عادل.

Loading...
إلى الأعلى