أخبار عاجلة
شقيقة كاترينا كايف تدخل بوليوود من باب الرقص

شقيقة كاترينا كايف تدخل بوليوود من باب الرقص

متابعة بتجــــــــــرد: يتميز عالم صناعة الأفلام الهندية بالنشاط، فإلى جانب الأعمال الحديثة، تقدم بوليوود وجوهاً جديدة بين الحين والآخر، ومؤخراً قدمت وجهاً جديداً ولكنه مألوف.

ففي أولى خطواتها إلى عالم النجومية والشهرة، نشرت إيزابيل (30 عاماً) شقيقة النجمة كاترينا كايف، (تريلر) فيلم هندي يدعى (تايم تو دانس)، وفاجأت متابعيها بظهورها في (التريلر)، لتعلن بذلك مشاركتها في أولى أعمالها الهندية.

وحسب ما نشرته مجلة (زيي نيوز)، أعلنت إيزابيل عن الفيلم عبر حسابها على موقع (انستغرام) الخميس، وظهرت فيه برفقة النجم الشاب سوراج بانشولي (30 عاماً)، وعلقت: «أقدم لكم تريلر فيلم تايم تو دانس، سيتم إصداره في 12 مارس 2021».

وتقدم إيزابيل في أحداث الفيلم شخصية مشاركة في مسابقة رقص، ولكنها تتعرض لإصابة خلال إحدى التدريبات، فيتخلى عنها شريكها قبل ان ينقذ سوراج الموقف، في الوقت الذي تعتبر إيزابيل المسابقة فرصة حياتها.

وبجانب كونه يمثل أول ظهور لإيزابيل على الشاشة في بوليوود، يعد فيلم (تايم تو دانس) هو الأول من نوعه الذي يقدم رقص لاتيني وبولروم في السينما الهندية، من إخراج مينينو دي كوستا، ويشارك فيه أيضاً كل من الممثل راجبال ياداف والعارضة والممثلة والوشا دي سوسا. وعلى صعيد متصل، تشارك إيزابيل أيضاً في فيلم آخر هو Suswagatam Khushaamadeed من بطولة الممثل بولكيت سامرات.

الجدير بالذكر أن إيزابيل هي الشقيقة الصغرى للنجمة كاترينا كايف، ولطالما اشتهرت كممثلة وعارضة أزياء بريطانية، وسبق أن شاركت في الفيلم الكندي (دكتور كابي)، كما تعاونت مع النجم سلمان خان في إنتاج أحد الأفلام.

وعلى الرغم من ابتعادها عن الشاشة، إلا أن إيزابيل تحظى بقاعدة معجبين كبيرة ويتابعها على (انستغرام) ما يصل إلى 879 ألف شخص، وتتميز بإطلالتها الجذابة وجمالها الناعم، فضلاً عن الشبه بينها وبين كاترينا، ويبدو أيضاً أنها تتميز بموهبة الرقص مثل شقيقتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Isabelle Kaif (@isakaif)

Loading...
إلى الأعلى