أخبار عاجلة
بلقيس تتألق مع والدها في سهرة غنائية طربية من الدرجة الأولى

بلقيس تتألق مع والدها في سهرة غنائية طربية من الدرجة الأولى

متابعة بتجــــــــــــرد: أحيت النجمة بلقيس فتحي إلى جانب والدها الفنان الكبير أحمد فتحي سهرة غنائية طربية من الدرجة الأولى، تنوعت بين ألوانها الموسيقية المعاصرة والأصيلة وعبق الماضي وذلك في حفل فني بموسم “جسور ثقافية”.

قدّمت بلقيس في فقرتها الغنائية مجموعة كبيرة من أهم أغنياتها الى جانب أغنيات اختارتها من أنماط موسيقية طربية من الأرشيف الغنائي الخليجي والعربي، فرافقتها فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وسط تفاعل كبير من الجمهور الكويتي الذي إستقبلها بحرارة كبيرة، وإستمر معها تفاعلًا وغناءً حتى آخر السهرة التي قالت عنها بلقيس: “لي عظيم الشرف والإمتنان تلبية دعوة الديوان الأميري ومركز جابر الثقافي في الكويت، لاستضافتها لنا على هذا المسرح، وإتاحة الفرصة للجمع بين جيلين في مسرح واحد”. ونوهت بلقيس إلى تميز الجمهور الكويتي في الحفلات، حيث أضافت: “قلتها سابقا وأعيدها، الجمهور الكويتي استثنائي في تذوق الغناء والاستماع والتركيز على كل عربة وحلية وكل جواب وقرار، لي الشرف بالوقوف أمام هذا الجمهور المهيب، في هذا الصرح العظيم”.

وبرهنت بلقيس خلال الحفل قدراتها الصوتية في الغناء الأوبرالي من خلال واحدة من روائع الأعمال الغنائية المعروفة “O Sole Mio”، التي تغنى بها كبار المغنين، فنجحت في تقدميها وصفق لها الجمهور إعجابًا وطربًا.

وقدمت بلقيس في الفقرة الثالثة للأمسية الغنائية الثقافية، وذلك بعد فقرتها الغنائية وفقرة والدها، فقرة مشتركة معه، فأبدع الثنائي بأغنيات طربية زاد جمالياتها عزف الموسيقار أحمد فتحي على آلة العود.

إلى الأعلى