أخبار عاجلة

أرشيف الكاتب: Elie Abou Najem

الإشتراك في الخلاصات

صابر الرباعي يعاني من تقصير روتانا ومطالب بفسخ تعاقده مع الشركة

صابر الرباعي يعاني من تقصير روتانا ومطالب بفسخ تعاقده مع الشركة

منذ أشهر أعلن أمير الطرب العربي صابر الرباعي أن ألبومه الجديد الذي كان يستعدّ لإطلاقه في الأسواق العربية سيكون الأخير مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي تولت إنتاج وتوزيع أعماله خلال السنوات الماضية إن لم يحصل تجديد. وقد كان جمهور ...

أكمل القراءة »

هيفاء وهبي تفوّقت، تغلّبت، إنتصرت وإجتاحت الصالات بـ “حلاوة روح”

هيفاء وهبي تفوّقت، تغلّبت، إنتصرت وإجتاحت الصالات بـ “حلاوة روح”

في عصر قلّ فيه الإبداع وإجتاحه التكرار الروتيني على مختلف الساحات وخاصةً المجال الفني، خرجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في ثاني عمل سينمائي لها “حلاوة روح” على الجمهور بفيلم كتب عنه الكثير وأجمعت عليه الأقلام النزيهة والبعيدة عن الضغينة والحقد ...

أكمل القراءة »

بتجرد: نانسي عجرم نجمة تختصر أناقة الفكر، الخُلق، التهذيب والشكل

بتجرد: نانسي عجرم نجمة تختصر أناقة الفكر، الخُلق، التهذيب والشكل

يقول المثل “الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة” وفي هذه الحقيقة إيجابيات وسلبيات فللنجاح أعداء لأن البشر أشكال وألوان كما وللتميز أحباء، أصحاب النفوس المتصالحة مع نفسها التي تعرف نعمة الإعتراف بالآخر وتقدير الإبداع. آخر ما كان في بالي هو كتابة هذه ...

أكمل القراءة »

راغب علامة القدوة، السوبر ستار والرئيس يشعل الجماهير ونطالب بحلول تعيده لو مهما كلّفت الأمور

راغب علامة القدوة، السوبر ستار والرئيس يشعل الجماهير ونطالب بحلول تعيده لو مهما كلّفت الأمور

سنوات من النجاح والتألق، أعوام من النجومية والريادة تفوق فيها في مسار تصاعدي لم يتراجع فيه ولو لمّرة واحدة فكان المثال والأمثولة لغيره من الفنانين والنجوم الذين يتطلّعون إلى مسيرته الفنية ليتعلموا منها. هو الرقم الأصعب، السوبر ستار الذي لن ...

أكمل القراءة »

بالصور: رامي عياش وزوجته داليدا على العشاء في منزل مادلين مطر

بالصور: رامي عياش وزوجته داليدا على العشاء في منزل مادلين مطر

لبّى البوب ستار رامي عياش وزوجته السيدة داليدا عياش دعوة النجمة اللبنانية مادلين مطر على العشاء في منزلها بحضور مجموعة من الأصدقاء المقربين. وقد نشرت مادلين صور خاصة من العشاء عبر حساباتها وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر ...

أكمل القراءة »

نانسي عجرم أبدعت، تفوقت، إنتصرت فأنعشت الساحة الفنية بقنبلة فنيّة تمرّدت فيها على الريادة، الأداء والإحساس

نانسي عجرم أبدعت، تفوقت، إنتصرت فأنعشت الساحة الفنية بقنبلة فنيّة تمرّدت فيها على الريادة، الأداء والإحساس

منذ إنطلاقتها على الساحة الفنية أقامت حلفاً لدوداً مع النجاح فحققت نجومية واسعة في مختلف الدّول العربية وأعمالها تصدرت المراتب الأولى على مدار السنوات. تابعها الملايين ورافقها خلال رحلة مع التألّق جمهور عريض تعدّى المجتمعات العربية فحصدت جوائز عالمية وتوّجت ...

أكمل القراءة »

نوال الزغبي “طعمتنا الضرب”، وهل أصدرت مقطع من أغنيتها الجديدة؟

نوال الزغبي “طعمتنا الضرب”، وهل أصدرت مقطع من أغنيتها الجديدة؟

أبت النجمة الذهبية نوال الزغبي أن يمرّ يوم الأول من شهر نيسان/أبريل  دون أن تضيف على أكاذيبه الكثير من روحها المرحة وطرافتها التي لطالما عرفت بها على الساحة الفنية فميّزتها بشخصيتها الفريدة. وقد إنتظر جمهور الذهبية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ...

أكمل القراءة »

نانسي عجرم تتفوق، تتخطى الثلاثة ملايين ونصف مشاهدة وألبومها الأول في الأسواق وإلكترونياً

نانسي عجرم تتفوق، تتخطى الثلاثة ملايين ونصف مشاهدة وألبومها الأول في الأسواق وإلكترونياً

بعد أسبوع واحد فقط على طرحه في الأسواق العربية إحتلّ ألبوم النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجديد المرتبة الأولى من حيث المبيعات في مراكز الـ Virgin Megastores في لبنان، مصر، دبي والعديد من الدّول العربية الأخرى ليتفوق على كافة الإصدارات الأخرى. ...

أكمل القراءة »

سيرين عبد النور بطلة في عصر غاب عنه المسؤولين والأبطال

سيرين عبد النور بطلة في عصر غاب عنه المسؤولين والأبطال

في متابعة لبرنامج “بلا حدود” الخاص بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور الذي تعرضه قناة الآن العربية وتظهر فيه سيرين على طبيعتها خلال حياتها اليومية ونشاطاتها الفنية والإنسانية بعيداً عن التصنع حيث رافقتها كاميرات البرنامج في كل خطواتها كان لا بدّ ...

أكمل القراءة »

نانسي عجرم تتجاوز كل التوقعات تقلب الموازين و”ما تيجي هنا” يحطّم المليون الثالث في أسبوع

نانسي عجرم تتجاوز كل التوقعات تقلب الموازين و”ما تيجي هنا” يحطّم المليون الثالث في أسبوع

تستمر النجمة اللبنانية نانسي عجرم بتحطيم الأرقام القياسية من خلال فيديو كليب أغنيتها الجديدة “ما تيجي هنا” الذي قلب الموازين وتجاوز كل التوقعات بتخطيه المليون الثالث بعد أسبوع واحد على طرحه بنسخته الرسمية على قناة نانسي الخاصة على موقع يوتيوب ...

أكمل القراءة »
Loading...
إلى الأعلى