أخبار عاجلة
خاص وحصري- سعيد الماروق: “مش فارقة كتير” قنبلة مشاعر ونانسي عجرم جسر عبور للسينما إلى العالمية

خاص وحصري- سعيد الماروق: “مش فارقة كتير” قنبلة مشاعر ونانسي عجرم جسر عبور للسينما إلى العالمية

في حديث خاص مع المخرج اللبناني سعيد الماروق عشية إطلاق فيديو كليب نجمة الجماهير نانسي عجرم الجديد والمنتظر “مش فارقة كتير”، أكّد لموقع بتجرد أنّ الكليب سوف يعرض غداً في العشرين من أيّار في الصالات السينمائية اللبنانية في سابقة جديدة وفريدة من نوعها، وقد صرّح الماروق أن الجمهور ومحبّي نانسي سيشاهدون العمل ومدّته سبع دقائق بمجرّد دخولهم لمشاهدة أي فيلم مطروح.

وذكر الماروق أن الكليب سيعرض في 12 صالة في سابقة أولى من نوعها، حيث سيكون مباحاً للجمهور مشاهدته، عكس كليب النجمة اللبنانية نجوى كرم، التي أطلقت كليب “ما في نوم” في صالة خاصّة، فقط لبعض المدعوين. وأكّد سعيد أن كليب نانسي سيكون لأوّل مرّة في الصالات السينمائية لكل الجماهير.

nancymain

وعن الكليب، طلب المبدع سعيد الماروق من الجمهور متابعته بدقّة وحتى آخر لقطة، حيث ان الأحاسيس فيه تصاعدية، مؤكداً أنّه عبارة عن “قنبلة مشاعر”.

وعن نانسي، ذكر الماروق أنّها تعبت جداً في إنجازه وأظهرت من خلالها قدرات تمثيلية تحبس الأنفاس مضيفاً أنه أراد به حثّها على دخول عالم التمثيل والسينما، بإعتبارها جسر عبور في هذا المجال للسينما اللبنانية والعربية إلى العالمية، وذكر أنّه يعشق شخصيتها كممثلة منوهاً على انها تملك باسبور لكافة الدّول والمجتمعات ونجاحها مضمون.

وفي نهاية الحديث، تمنّى سعيد أن ينال الكليب إعجاب الجماهير، وعايد نانسي وإبنتها من خلال موقع بتجرد الذي رافق هذا العمل منذ اللّحظات الأولى على تصويره في متابعة خاصة مضيفاً أنّه أعجب بألبوم نانسي وبالأغنيات التي قدّمتها تاركاً باب التساؤلات مفتوحاً حولة إمكانية تعاونهما في عمل وكليب آخر.

 

إلى الأعلى