أخبار عاجلة
هنا الزاهد تعتذر عن فيلم “إن غاب القط” مع آسر ياسين.. ما القصة؟

هنا الزاهد تعتذر عن فيلم “إن غاب القط” مع آسر ياسين.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة هنا الزاهد صنّاع فيلم “إن غاب القط” بتقديم اعتذارها عن عدم المشاركة في العمل قبل أيام قليلة من بدء التصوير، وذلك بسبب انشغالها بعدد من المشاريع الفنية الأخرى التي لم تتمكن من التوفيق بين مواعيد تصويرها. ونتيجة لذلك، تعاقدت الشركة المنتجة مع الفنانة أسماء جلال في اللحظات الأخيرة لتحل محل هنا الزاهد في الفيلم.

وكان الفنان آسر ياسين وصنّاع الفيلم قد نشروا صوراً من اليوم الأول للتصوير، حيث ظهرت أسماء جلال بديلةً عن هنا الزاهد. وذكر مصدر من كواليس التصوير أن هذا التغيير جاء بعد اعتذار هنا الزاهد المفاجئ بسبب عدم قدرتها على التوفيق بين جدول تصوير فيلم “إن غاب القط” ومشاركتها في أعمال أخرى.

يُذكر أن هنا الزاهد تعاقدت مؤخراً على مشاركة الفنان أمير كرارة في فيلمه الجديد “الشاطر”، والذي بدأت جلسات التحضير له خلال الأيام الماضية استعداداً لبدء التصوير قريباً.

يُذكر أن أسماء جلال عُرض لها أخيراً فيلم “اللعب مع العيال”، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في بطولته: محمد إمام، ويزو، باسم سمرة، بيومي فؤاد…، كما شاركت ضيفة شرف في “ولاد رزق 3″، وهو بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، محمد ممدوح، إياد نصار، سيد رجب…، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إلى الأعلى