أخبار عاجلة
أسرة محمود ياسين تحيي الذكرى الرابعة لرحيله برسائل مؤثرة

أسرة محمود ياسين تحيي الذكرى الرابعة لرحيله برسائل مؤثرة

متابعة بتجــرد: حرصت أسرة الفنان الراحل محمود ياسين على إحياء ذكرى رحيله الرابعة التي حلت يوم الإثنين 14 أكتوبر. وتعبّر الأسرة عن اشتياقها الكبير له من خلال رسائل مؤثرة شاركوها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو محمود ياسين: كان قدوة ومعلماً

عبّر الفنان عمرو محمود ياسين عن افتقاده العميق لوالده، مشيراً إلى أن والده كان داعماً له في كل مراحل حياته. وكتب عبر صفحته على “فيسبوك”: “أربع سنوات مرت، لكن الحنين والشوق لم يقل؛ بل يزداد مع كل لحظة تمر. كان والدي أكثر من مجرد أب؛ كان القدوة والمعلم.”

رسالة مؤثرة من رانيا محمود ياسين

من جهتها، كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة مؤثرة عن والدها، قائلة: “الأيام تمضي والسنين تمر ومازلت أنتظرك يا حبيبي، وحشتني أوي، رحمك الله وأسكنك جنات النعيم.”

شهيرة تستذكر زوجها الراحل

الفنانة القديرة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، عبّرت عن ألم الفراق وذكرياتها الجميلة مع زوجها الراحل، مؤكدةً أنها لا تزال تشعر بوجوده رغم مرور أربع سنوات على رحيله.

مسيرة محمود ياسين الفنية

يُذكر أن محمود ياسين قد رحل عن عالمنا في 14 أكتوبر 2020 عن عمر ناهز 79 عاماً، بعد مسيرة فنية حافلة بالأعمال السينمائية والمسرحية والتلفزيونية، حيث ترك بصمة واضحة وحصد العديد من الجوائز والتكريمات خلال مشواره الفني.

إلى الأعلى